ليستر سيتي يعلن مصرع مالكه في حادثة تحطم طائرته المروحية

سواليف
أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي رسمياً أن مالكه التايلاندي فيشاي سريفادانابرابا كان ضمن 5 أشخاص قتلوا في حادث تحطم المروحية على بعد أمتار من ملعب “كينغ باور” الذي احتضن مساء السبت مباراة الفريق أمام توتنهام هوتسبير ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وأورد النادي في بيان أنه “بأسى عميق وقلب مفجوع، نؤكد أن رئيس مجلس إدارتنا فيتشاي سريفادانابرابا، كان من الضحايا الذين فقدوا حياتهم بشكل مأسوي مساء السبت لدى تحطم مروحية تنقله وأربعة أشخاص آخرين خارج ملعب كينغ باور ستاديوم”، مؤكداً أن جميع من كانوا على متن المروحية -من دون ذكر هوية الأربعة الآخرين- لقوا مصرعهم.

ورأى النادي أن “العالم خسر رجلاً عظيماً. رجل لطيف، كريم، ورجل كان يحدده الحب الذي كرسه لعائلته وكل من قادهم بنجاح. ليستر سيتي كان عائلة بقيادته”، متعهداً بأن يترافق “الحزن على رحيله”، مع “مواصلة (تنفيذ) رؤيته للنادي الذي أصبح الآن إرثه”

وتحطمت المروحية العائدة لرجل الأعمال، وهو في مطلع العقد السادس من العمر، بعيد إقلاعها من ملعب “كينغ باور”، حيث أظهرت الصور من مكان التحطم، المروحية والنيران تشتعل فيها.

واستحوذ سريفادانابرابا عام 2010 على ليستر سيتي في صفقة قُدرت بأربعين مليون جنيه استرليني (51 مليون دولار)، عندما كان ليستر لا يزال ينافس في دوري الدرجة الأولى من بطولة إنجلترا (الثانية عمليا بعد الدوري الممتاز).
وكانت شبكة “سكاي سبورتس” الإخبارية، ذكرت لحظة الواقعة أن شاهد عيان قال إن “المروحية أقلعت من الأرض نحو الساعة 20:30 بالتوقيت المحلي، وتحطمت على مسافة 200 متر في غضون دقائق من إقلاعها”.

وشوهدت المروحية وهي خارجة عن السيطرة في الهواء مع مشكلة واضحة مع الذيل.

كما انتشر مقطع فيديو على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، يظهر اشتعال النيران بالمروحية، في حين كان البعض حول النادي يتابعها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى