فيديو .. “ام احمد” تحاول العيش بكرامة

سواليف – خاص – فارس خليفة

سواليف – خاص – فارس خليفة

حاولت “ام احمد” البغدادية ان تستقبل عامها بقليل من التفاؤل كي لا يكون كالسنوات السابقة، فقد عاشت لفترة طويلة تنام في “باص” .. وعاشت على القليل لان كل همها “الستر” وتربية الصغار.

وقبل عام، تمكن مصور سواليف “فارس خليفة” من تصويرها بالباص تضع “مشمع” وتأكل هي واولادها “قلاية البندورة” .. وحالها لا يسر احدا.
بعد نشر الفيديو، تجاوب اهل الخير من نشامى هذا البلد المتكافل، واستأجروا لها بيتا بـ 130 دينارا، وتم تصليح الباص لتعمل عليه سائقة سرفيس كي تستطيع ان تعيش حياة كريمة مستورة من عرق جبيتها.

ام احمد الاردنية والتي تعمل على باص في العقبة لتطعم طفليها ، اللذان يتواجدان دائما معها بالباص كي يظلا تحت عينيها إثناء عملها .. ابنتها بالصف الثالث، وابنها رفضوا قبوله لان والده مصري الجنسية ، فوعدوها ان يتم قبوله بالمدرسة في العام المقبل .

أم أحمد وطفليها يعنون كثيرا بعد انفصالها عن زوجها الذي تركها من سنين وحصلت على الطلاق اخيرا.

ام احمد الاردنية فاجآها العام الجديد بمرض ابنتها ، حيث ظهرت اعراض البول بالدم ، ومن ثم وجع بالأمعاء وتحتاج لادوية وادخال للمستشفى للفحوصات التي لا تقدر عليهم ام احمد.
قلب ام احمد يتوجع أما على طفلتها ، ودموعها لم تهدأ امام ألم ابنتها وهي لا تستطيع ان تساعدها .

قام فاعل خير بفحصها واعطائها مضادا حيويا ، الا ان ابنة ام احمد تحتاج الى متابعة طبية لتشخيص حالتها ووصف العلاج اللازم لها .

للراغبين بالمساعدة بالإمكان التواصل مع الزميل فارس خليفة على الرقم ‪‎+‎٩‎٦‎٢‎ ‎٧‎ ‎٩‎٦‎٨‎٨‎ ‎٨‎٦‎٨‎٦‬

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى