شديفات: لولا التحكيم لأنهينا مرحلة الذهاب في الصدارة

سواليف – أكد فؤاد شديفات، رئيس منشية بني حسن، أن فريقه قدم أداءً مميزًا على امتداد مرحلة ذهاب دوري المحترفين لكرة القدم، وتبوأ المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

وقال شديفات، في تصريحات: “منشية بني حسن، كان يفترض أن ينهي المرحلة متصدرًا بـ25 نقطة، لكن الأخطاء التحكيمية، حرمتنا من 5 نقاط”.

وعن فترة الانتقالات الشتوية، أجاب: “السوري أحمد إدريس، سيعود لناديه اليرموك، في حين سيتسمر معنا عمر عبيدات، كما أننا ننوي التعاقد مع لاعبين اثنين من اللاعبين المحليين”.

وتعجب شديفات، متسائلاً: “لا أعرف لماذا تقوم بعض الأندية بانفاق أموال طائلة على فرقها. الدوري الأردني لا يستحق أن تنفق فيه أكثر من 400 ألف دينار أردني”.

وتابع: “نحن في منشية بني حسن ليست لدينا اللاعب النجم، لكننا صنعنا فريقًا هو النجم. هنالك من اعتقد أننا سنكون لقمة سائغة بالدوري، لكننا بفضل الإرادة والعزيمة، أثبتنا العكس”.

وعن سر الظهور المميز للمنشية، قال شديفات: “نحن نقوم بتهيئة اللاعبين من الناحية النفسية، ونطلب منهم أن يكونوا رجالاً داخل الملعب، لذلك فالروح القتالية والالتزام بالواجبات الفنية المنوطة بكل لاعب، سبب ما حققناه”.

وختم شديفات حديثه: “صحيح أننا الآن في المركز الرابع، نبتعد بفارق بسيط عن المتصدر، لكن طموحنا هو الثبات هذا الموسم بحسب اتفاقنا مع المدرب أسامة قاسم، لكن من يدري فربما نتوج باللقب”.

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى