شأس للتقنية تحتفل بذكرى تأسيسها السنوية السادسة

2 تموز / يوليو 2012 – الرياض
إحتفلت شركة شأس للتقنية، الشركة السعودية الرائدة في مجال توزيع وتجارة تجزئة الأجهزة الإلكترونية، بمرور ستة أعوام على تأسيسها وإنطلاق أعمالها في المملكة العربية السعودية وذلك في حفل كبير حضره أكثر من 350 شخصية من كبار عملاء وشركاء الشركة في فندق ريتز كارلتون.
وتخلل الإحتفالية التي أقيمت تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الشركة، المهندس طارق الغنيم، فيلماً وثائقيّاً إستعرض مسيرة الشركة خلال السنوات الماضية وما حققته من إنجازات وإستحقاقات، كان لها الدور الأبرز في وضع شأس للتقنية ضمن مصاف كبرى الشركات المتخصصة في قطاع التقنيات الذكية في المملكة. كما كشفت شأس للتقنية النقاب وللمرة الأولى خلال الحفل عن هويتها الجديدة “Via Arabia”.
وفي كلمة الإفتتاح، أشاد المهندس الغنيم بهذا الإحتفال قائلاً، “يسعدني أن نحتفي سوياً بنتاج ستة أعوام من العمل المتواصل والإبداع المتعاقب لموظفينا، ولا يسعني إلا أن أشيد بالجهود الفذة والمعطاءة لكوادرنا الذين تفانوا في عملهم وكان لهم الدور الأكبر في ريادتنا قطاع التكنولوجيا والتقنيات الذكية في المملكة خلال هذه الفترة القياسية”.
وأضاف المهندس الغنيم: “نطمح من خلال إمكانيات موظفينا المميزة إلى الإرتقاء بقدرتنا التنافسية، وزيادة حصتنا السوقية عبر معارضنا المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة وتطوير قنوات البيع والتوزيع والدخول في شراكات جديدة مع كبار منتجي الأجهزة الذكية في العالم لزيادة تنوع منتجاتنا. هذه هي رؤيتنا للمرحلة المقبلة التي نسأل الله العلي القدير أن تتجسد عبر هويتنا الجديدة Via Arabia”.
وإلى جانب عروض الليزر التي روت بأبعادها الثلاثية قصة نجاح الشركة السعودية، قدّم النجم الكوري وينهو تشنغ وباللغة العربية عرض كوميدي أضفى على الإحتفالية أجواء خاصة، لم تقل حماسا عن لحظات الإعلان عن أسماء كبار عملاء شأس للتقنية الذين فازوا بالجائزة الكبرى لبرنامج ولاء سامسونج، وحققوا أعلى نسبة مبيعات من منتجاتها الذكية خلال الربع الأول لعام 2012.
حيث سلم المهندس محمد علي محمد، مدير عام شركة شأس، سيارة تويوتا برادو 2012 للسيد نجيب الحريبي، مدير عام شركة كنوز البركة للاتصالات وسيارة تويوتا ياريس 2012 للسيد علي الغامدي مدير عام شركة علي الغامدي، أعقبها تكريم موظف شأس المثالي السيد محمد بدر، موظف الشؤون المالية، حيث تم منحه شهادة تقدير ورحلة عائلية إلى مدينة ديزني لاند الفرنسية لمدة أسبوع.
وأشاد المهندس محمد علي محمد، بموظفي الشركة وكفائتهم المهنية وولائهم المنسجم والمتناغم، مؤكدا حرص إدارة شأس للتقنية على الإستثمار في مواردها البشرية التي تشكل أحد أهم أسباب نجاح الشركة وركائزها، مسترجعاً بذاكرته أبرز المحطات الرئيسية التي عرجت عليها شأس للتقنية خلال رحلة الست سنوات الماضية.
وفي ختام كلمته التي لاقت بصدق مشاعرها مكانتها لدى أسرة شأس للتقنية، دعا المهندس محمد علي محمد الموظفين لمواصلة العمل الدؤوب وبذل المزيد من الجهود للحفاظ على مكانة الشركة وإبقائها في طليعة الشركات المنافسة في المملكة.

-انتهى-

شركة شأس للتقنية SHASTECH تأسست عام 2006 وهي شركة سعودية رائدة في مجال توزيع وتجارة تجزئة منتجات أبل وغريفين والبلاكبيري والسامسونج في الشرق الأوسط. تتخذ الشركة من الرياض مقراً لها مع تواجد وإنتشار حول المملكة، الأمر الذي يتيح لها تقديم الخدمات والحلول التقنية لقطاع الأعمال ولأسواق المستهلكين في المنطقة. كما تعتبر SHASTECH مزود خدمات يرتكز على القيمة مع الحرص على أخلاقيات العمل. وفي مسعاها للابتكار وتقديم خدمات أفضل لكل عملائها، تضع الشركة حصيلة عميقة من الإلمام بتركيبة السكان وبالتطور التقني وصولاً لرضا العملاء.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ
شركة العلاقات العامة PR Launchers / هاتف: 00962 6 5520681 – 00966 1 8129866
البريد الإلكتروني: info@PRLaunchers.com – الموقع الإلكتروني: www.PRLaunchers.com
———————
رنيم الشعبي
raneem@prlaunchers.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى