كريستيانو رونالدو يصدم عشاق ريال مدريد بخطوة جديدة .. ما هي ؟

سواليف _كشفت تقارير صحافية بريطانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اتخذ قرارات جديدة تمهد لرحيله عن ناديه ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة، خاصة أن التقارير أشارت لتوتر العلاقة بين اللاعب الذي يرتدي قميص ريال مدريد منذ عام 2009 وبين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

ونشرت صحيفة “ميرور” البريطانية تقريرا كشفت فيه أن رونالدو قام بزيارة سرية إلى العاصمة البريطانية لندن بحثا عن مدارس خاصة لنجله البالغ من العمر سبع سنوات، وقام بالبحث عن مدارس جديدة الشهر الماضي، ما يعني قرب رحيله عن ريال مدريد، وفقا للتقرير.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو حريص على تسجيل ابنه في أشهر مدارس إنكلترا على غرار مدرسة “توماس باترسي” الإعدادية في جنوب غرب العاصمة البريطانية التي يدرس فيها الأمير جورج. ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب لها أن رونالدو بحث أيضا عن منزل جديد وسط لندن وتحديدا في منطقة “ليثر هيد”، لكنه لم يقم بشراء أي منزل.

وأكدت “ميرور” أن رونالدو غير راض عن الوعود التي لم يتم تنفيذها من قبل النادي في ما يتعلق بزيادة راتبه التي من شأنها أن تساويه مع غريمه ليونيل ميسي، كما أكدت أن رونالدو غاضب باعتبار أن البرازيلي نيمار بات اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم وكل ذلك يربطه مع نادي مانشستر يونايتد الذي يعيش في حالة تأهب لمغادرة كريستيانو رونالدو ناديه ريال مدريد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى