عبوة ناسفة من الجبناء ابراهيم الحوري

عبوة ناسفة من الجبناء

حينما نقول الإرهاب لا دين له ، بالتأكيد، والمؤكد وبالأصابع العشر ، بأنهُ كذلك ، وعلى إثر استشهاد يوم أمس شرطياً من قوات الدرك ،وهو الشهيد علي قواقزه ، القاطن في قرية سوف التابعة لمحافظة جرش ؛ نتيجة الاعتداء الغاشم الذي تعرضت له دورية تابعة لمديرية قوات الدرك ، و دورية مشتركة تابعة لمديرية الأمن العام ، وفي حيال ذلك أن الدورية كانت تؤدي واجبها في منطقة الفحيص ، من ناحية كانت العبوة الناسفة حسب التصريح الذي صرحت به وزارة الداخلية ؛ بأن العبوة الناسفة كانت مزروعة قبل ان تأتي الدورية إلى مكانها ، من أجل أداء عملها الرسمي ،كنُقطة تفتيش .

وبلا شك ان الاعتداء الغاشم هو اعتداء جبان، لن يزيد الأجهزة الأمنية إلا قوةٍ، و إصراراً على مواجهة الأيدي الجبانة ،التي أودت بحياة الشهيد علي قواقزه ، يا إرهابي يا لعين ما الك مبدأ، ولا دين ، شهيد تلو الشهيد من أجل ان ينعم الأردن بنعمة الأمن ،والأمان، و نحنُ الشعب الأردني على ثقة تامة، باجهزتنا الأمنية ، التي سوفَ تُطال الأيدي الجبانة من جحورها و هم أشبه بالفئران ، التي استهدفت الدورية التابعة لقوات الدرك أثناء تأدية واجبها في الحفاظ على منظومة الأمن والأمان . .

ها هو الأردن بعزيمة شعبه وقيادته الهاشمية ،يشيعون اليوم الشهيد علي قواقزه ، سائلين الله العلي القدير ان يكون مع الشهداء، والصحابة في منزلة العليين .

مقالات ذات صلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى