“الطريق إلى المغفرة” فيلم سينمائي عالمي لأول مرة عن الحج المسيحي

سواليف

يستعد المنتج الأردني بلال حياصات لدخول المنافسة العالمية في مجال صناعة السينما. و تم البدء رسميا في مرحلة التحضير للفيلم السينمائي العالمي “الطريق إلى المغفرة” ليكون الفيلم الروائي الأول من نوعه الذي يتحدث عن الديانة المسيحية (الحج المسيحي) ويصور في مناطق الحج المسيحي التاريخية وفي ثلاث دول هي الأردن وفلسطين وأخرى أجنبية مقترحة (بلغاريا).

الفيلم الذي ستخرجه المخرجة السينمائية الأردنية ساندرا قعوار سيتتبع طريق الحج المسيحي في الأردن وفلسطين وذلك من خلال قصة إحدى العائلات الاجنبية التي تتسارع الأحداث الدرامية في حياتها لتقوم برحلة إيمانية للبحث عن الخلاص والمغفرة، فتتعرض للعديد من الأحداث خلال هذه الرحلة.

القصة التي كتبها وعالجها سينمائيا الروائي الأردني احمد الطراونة تقدم نموذجا حقيقيا لفكرة الخلاص، والصراع مع الشر وصولا إلى النقاء والإيمان من خلال مجموعة من الأحداث التي تتسارع لتصل الى الذروة أمام كنيسة القيامة مرورا بطريق الآلام والتعمد في مياه نهر الأردن، والمرور بكنيسة البشارة، لتجسد حالة الخلاص في الديانة المسيحية.

مقالات ذات صلة

الفيلم الذي بدا فيه مدير إدارة الإنتاج هزاع برماوي الاتفاق مع نخبة من الفنانين العالميين والعرب سيكون باللغة الإنجليزية، ويتطرق إلى التآخي الديني المسيحي المسلم في الشرق والأردن وفلسطين تحديدا في ظل الهجمة المتطرفة على الديانتين، وسيقدم فكرة الخلاص والإيمان الحقيقي بعيدا عن كل ما نرى من تشويه وتزمت وقتل.

وسيتم توزيع الفيلم عالميا و عرضه في دور السينما العالمية.
14593460_10210917627046815_317322773_n

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى