رفع رسوم النفايات … ” في إعفاء للي بوكلوا من النفايات ..؟”

سواليف
قررت الحكومة رفع الاسعار مقابل جمع النفايات ونقلها والتخلص منها اعتبارا من الشهر الجاري لتصبح 36 ديناراً عن بلديات الفئة الأولى، 24 ديناراً عن بلديات الفئة الثانية، و20 ديناراً عن بلديات الفئة الثالثة، علما بان الرسوم كانت كالتالي: 24 دينارا بلديات الفئة الاولى، الفئة الثانية 15 دينارا، بلديات الفئة الثالثة والرابعة ثمانية دنانير.

وبين النظام الجديد لمنع المكاره ورسوم جمع النفايات داخل البلديات أن لمجلس الوزراء بناء على تنسيب وزير البلديات اعادة النظر في مقدار الرسوم المنصوص عليها في هذا النظام.

ويستوفي المجلس البلدي من اصحاب الحيوانات والطيور النافقة 8 دنانير عن كل رأس نافق من البقر أو الابل أو الخيل أو الحمير او البغال، كما يستوفي 3 دنانير عن كل رأس نافق من الضأن أو الماعز أو الكلاب أو غيرها من الحيوانات و200 فلس عن كل طير نافق.

ابو يحيى … الملقي دوّر وبحبش عن اشي يرفعه بعد النسور ما لقاش الا رسوم النفايات … معقول يبلّش معنا من جديد من أوّل المنهاج ..؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بدل رفع رسوم جمع النفايات هناك طريقة أكثر عدلا وهي فرض غرامات باهظة على من يلقي النفايات في الشوارع ولايلتزم بوضعها في الحاويات المخصصة لها

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى