رسالة إلى الدكتور هاني الملقي / محمود هياجنة

دولة الدكتور هاني الملقي الأكرم،،،،،
تحية طيبة و بعد…..

ارجو ان تصلك هذه الرسالة و انت تنعم بصحه وسلامه…

نعرف اننا في الاردن عشنا ايام صعبه و ما زلنا نعيش أصعب و نعرف أيضا أن من سبقوك من رؤساء وزراء لم يكونوا أفضل منك حالا أو اقدر منك شجاعه لاخراجنا من وطأة الفقر التي نعيشها لا بل كانت جيوبنا لهم الملاذ الآمن لبقائهم على كراسيهم وفريقهم الوزاري إلا من رحم ربي،

دولة الدكتور هاني إننا نثق بقدرتكم على تخطي هذه الأزمة المالية و بإمكانكم اللجوء الى جيوب الأغنياء أصحاب النفوذ و القصور و إعادة الأموال العامه التي سلبت و سرقت منا بغير حق و تخفيض رواتب النواب و الوزراء و اعفاؤهم من الحوافز المالية و رفع أسعار كل السلع الثانوية و الكماليات التي لا تؤثر على العيش الكريم للمواطن الذي ضحى بكل شي و ما زال يضحي بكل غالي و نفيس من أجل الاردن و ترابه.

دولة الدكتور هاني الملقي……
اعرف انك على قدر عال من المسؤولية و بإمكانك تغيير اتجاه البوصلة للاتجاه الصحيح و عودة حياة الأردنيين إلى البساطه كما كانت قبل 5 سنوات و نناشدك بأن تعيد اختيار فريقك الوزاري على أساس مرتكزات مثل العمل الجاد و الإخلاص و حفظ الأمانة و الخبرة العمليه و السيره الذاتية العطرة لا ان يتم اختيارهم بالمحاصصه و التوريث و المحسوبية.

دولة الدكتور هاني الملقي الأكرم،،،،
نحن لا نرضى بأن نعيش حياة أي دولة خليجية أو أجنبية و نتخلى فيها عن حبنا لوطننا و تبعيتنا لدولة أخرى…نحن في الاردن لا نرضى أن نعيش عيش الهوان و الضعف !!! كل ما نريده أن نعيش ع البساطه و الحياة الكريمه فقط. لا نريد العيش بالقصور و لا نريد رواتب عاليه … نريد أن يكون ( لحافنا على قد رجلينا ) و بس !!!!
راتبنا يكفي 30 يوم و بس ليس اكثر

ارجو ان تتذكر دولتك بأن الشعب الأردني شعب اصيل ذو كبرياء يحب وطنه و مليكه للنخاع و هو ما يجعلنا نرضى ببعض ما يفرض علينا من املاءات من الخارج عن مضض و طول صبر ، كنا نأمل في كل عام أن تتناقص المحن و تزول الغمام السوداء و تعود الحياه للاردني كما كانت ،و لكن للأسف و كأن هناك دعوة علينا من جاحد أو من مظلوم أو من سيده ساحره كتبت في فنجان الأردنيين خزعبلات لعنتنا ليوم الدين.!!!

و اخيرا ،،،،،

اسمح لي دولتك بأن تتكفلني عند أحد البنوك لمنحي قرض بما تبقى من راتبي أو تقرضني عشرين دينار لدفع فاتورة الكهرباء والماء و لشراء الحليب و الكعك لأطفالي !!!
و آخر الشهر بسدك ،،،،،،،،

*محمود موسى الهياجنة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى