المهندسين الزراعيين … الجـيـش رايـة عـز لا تـكـسـر

سواليف
بيان صادر عن نقابة المهندسين الزراعيين

الجـيـش رايـة عـز لا تـكـسـر
نقابة المهندسين الزراعيين – الثلاثاء 21/6/2016
تابعنا في نقابة المهندسين الزراعيين منذ الصباح الباكر بكل ألم أخبار الاعتداء الآثم على دورية لقوات المسلحة- الجيش العربي والذي أدى إلى استشهاد عدد من أفرادنا و إصابة عدد آخر عندما استهدفتهم سيراة مفخخة على الساتر الترابي للحدود الأردنية, هذه اليد الآثمة التي امتدت غيلة وغدرا إلى رجالنا في الجيش العربي وهم يحرسون حد الوطن.
و إنا في نقابة المهندسين الزراعيين لنعزي قائد الوطن والجيش العربي و أسر الشهداء, والأسرة الأردنية الواحدة بهذا المصاب الجلل, داعين المولى عزوجل بالرحمة للشهداء و الشفاء للمصابين, والصبر والسلوان لعائلات الشهداء والمصابين الذين يلتف الأردنيون جميعا حولهم اليوم.
اليوم نؤكد أن قواتنا المسلحة- الجيسش العربي راية عز لن تنكسر, و لن يستظل بظلها إلا الاحرار كما هو العهد, هذه الراية التي يقف الشعب بأكمله مقسما بأن لا ينالها آثم أو غادر بسوء, و أنا جميعا في هذا الوطن خلف القيادة والراية, نكمل السير نحو العلا و شهداؤنا جميعا مناراتنا في الطريق.
في ظل هذه الأحداث نقول و بكل بوضوح ان مثل هذه الاعتداءات الآثمة التي تحاول بكل غدر أن تنال من أمن الأردن و استقراره في ظل المحيط الملتهب ليست سوى محاولات عبيثة لن تصل إلى هدفها مطلقا, هذه الاحداث لا تزيدنا نحن الأردنيين سوى التفافا و تمحورا حول هذا الوطن الذي نفدي استقراره و أمنه من دمائنا حتى يرتوي.
في الاحداث العظيمة تظهر القيم العظيمة لدى الادرنيين, و في ظل الشهداء لا يظهر إلا يد الأردنيين جميعا وهي تمسك بالراية وترفعها إلى عنان السماء وهي تقول بصوت واحد ” رايتنا لن تكسر, و لدماء شهدائنا سنثأر”
الرحمة للشهداء, و الشفاء للمصابين, والصبر للأردنيين جميعا, و للوطن العزة والمنعة, وللغادر الآثم حد السيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى