جورج كلوني: هكذا تقدمت لخطبة أمل علم الدين

سواليف

كشف الممثل الأميركي جورج كلوني تفاصيل تقدمه للزواج من المحامية البريطانية من أصول لبنانية أمل علم الدين، معتبراً أنها “كانت واحدة من اللحظات الرهيبة التي لا نتحدث عنها”.

كلوني قال خلال حديثه لبرنامج TheEllenShow مع مواطنته الين ديجنرس، إنه أعّد لعشاء رومانسي على أنغام أغنية Why Shouldn’t I، وأعّد طعام العشاء بنفسه، ثم قامت أمل بعد العشاء لغسل الصحون، وهو أمر لا تفعله عادة.

فنادى عليها بعد أن أطفأ الأنوار، وطلب منه أن تعطيه قداحة في المكان الذي خبأ فيه خاتم الخطوبة، وعندما مدّت يدها تناولت علبة وفتحتها قائلة: “هذا خاتم؟” باستغراب، كأن شخصاً آخر نسيه هناك في وقت سابق.

مقالات ذات صلة

واستفاض كلوني في حديثه عن محاولاته المستميتة ليُفهم أمل بتعبيرات وجهه أنه يقدم الخاتم للزواج منها، حتى لم يجد بداً من الركوع على ركبته ليتقدم لها.

وأكد الممثل البالغ من العمر 54 عاماً، أن علم الدين ظلت مندهشة لـ 25 دقيقة تنظر له وللخاتم دون أن ترد، مشدداً على أنه يعرف المدة بالضبط؛ نظراً لأنها مدة قائمة الأغاني الرومانسية التي أعدها لتلك اللحظة.

وفي النهاية قال لها كلوني، “انظري، أتمنى أن تكون الإجابة نعم، لكني أحتاج لإجابة، أنا في الـ 52 من عمري ومن الممكن أن ينخلع وركي حالاً من الركوع”.

واعترف الممثل الأميركي بأنهما منذ اللحظة الأولى للقائهما كانا على يقين بأنهما سيظلان معاً، وأنه احتاج 6 أشهر فقط ليقرر أنه يريد متابعة بقية حياته معها.

وكان كلوني قبل استرساله في رواية قصة خطبته لأمل، أخبر ايلين بأن زوجته ابنة عائلة لبنانية، وهي عائلات كبيرة جداً في العادة، ولهذا استحوذ أقاربها ومعارفها على قائمة المدعوين لحفل زفافهما الذي حضره من طرفه شخصان فقط، على حد قوله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى