تعرف إلى أول تصريح لرونالدو بعد تحطيم عقدة التسجيل مع “يوفنتوس”

سواليف _ قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ناديه الجديد يوفنتوس الإيطالي إلى تحقيق الفوز على ساسولو، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الأسبوع الرابع في الدوري الإيطالي، بعد إحرازه هدفي اللقاء، إثر فشله في تسجيل أي هدف في الجولات الثلاث من المسابقة.

ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية، عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قوله: “أحياناً لا يمكننا السيطرة على القلق، وهذه هي الطريقة التي تكون بها الحياة، وأنا سعيد جداً، لأن مستوى المباراة كان قريبا، وساسولو لعب بشكل جيد”.

وأضاف رونالدو “كان لدينا الكثير من الفرص، وفزنا عن جدارة وأردت أن أحقق هدفي الأول، لأنني كنت قلقاً بعض الشيء، بعد كل ما حدث جراء رحيلي من ريال مدريد، والقدوم إلى يوفنتوس، ولكن ما يهمني هو القيام بعمل جيد”.

وتابع: “أعرف أنني كنت أعمل بشكل جيد، وأن الأهداف كانت ستأتي، وأقدر زملائي في يوفنتوس، الذين كانوا يساعدونني بقدر استطاعتهم على التأقلم مع الدوري الإيطالي”.

وختم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب الـ33 عاماً حديثه، بقوله: “بطولة دوري أبطال أوروبا هي المنافسة التي أحبها كثيراً، وآمل أن يقف الحظ إلى جانبنا فيها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى