بيل خارج حسابات زيدان .. هل حان وقت رحيله عن ريال مدريد ؟

سيكون الويلزي جاريث بيل ، لاعب ريال مدريد الإسباني ، محط أنظار العديد من الأندية الطامحة في الحصول على خدماته في الصيف المقبل ، بعد غيابه عن التشكيل الأساسي للميرنجي في الفترة السابقة ، فضلاً عن تراجع مستواه ومعدله التهديفي ، مما يجعل فرص رحيله عن القلعة البيضاء كبيرة .

وذكرت صحيفة ” ماركا ” أن جاريث بيل لم يقدم المستوى المأمول منه في مواجهة ريال بيتيس ، يوم الأحد الماضي ، بالرغم من مشاركته في 73 دقيقة من المباراة ، بالإضافة لمشاركته كبديل في أهم مباريات الموسم ضد باريس سان جيرمان .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن النجم الويلزي حصل على فرصتين ضد الفريق الأندلسي لكنه لم يتمكن من ترجمتها إلى أهداف ، ما جعله أول تغييرات زيدان التكتيكية ، حيث استبدل قبله مارسيلو مُجبراً للإصابة .

ولمس جاريث بيل الكرة أمام بيتيس في 24 مناسبة ، منها 14 تمريرة صحيحة وتسديدتين ومراوغة واحدة ، ويبدو أن زين الدين زيدان قد قرر الاستغناء عن اسمه في التشكيلة الأساسية .

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن جاريث بيل سيعود إلى الدوري الإنجليزي ابتداءً من الصيف المقبل ، من بوابة مانشستر يونايتد أو توتنهام هوتسبير .

ويستعد نادي ريال مدريد لخوض مباراته المؤجلة في مسابقة الدوري الإسباني ، حيث يحل ضيفاً على ليجانيس مساء الأربعاء ، بعد أن تم تأجيل تلك المباراة بسبب مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية .

يذكر أن الميرنجي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن فالنسيا صاحب المركز الثالث .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى