بيان صادر عن النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة

سواليف _ استنكرت النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة قرار نقابة الأطباء المتضمن رفع أجور المعالجة الطبية .

وتالياً نص البيان

تستنكر النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة قرار نقابة الاطباء والمتضمن رفع أجور المعالجة الطبية، والذي جاء في وقت يعاني فيه المواطن من ثفل اقتصادي كبير وارهاق في ميزانيته، لم يعد قادر باثرها على تحمل اي ارتفاعات جديدة.
ان القرار الذي اتخذته نقابة الاطباء سينعكس بكل قوة على كل أبناء الوطن وخاصة الكادحين والفقراء والعمال منهم، وسيضاعف من الاعباء الصعبة التي يمرون بها، وسيجعلهم عرضة لاختلالات كبيرة سيما وان الرفع كان مبالغ فيه وغير مدروس ولم ياخذ بعين الاعتبار ما يمر به الوطن من صعوبات اقتصادية ومن شانه احداث خلل في منظومة الامن الاجتماعي للمواطن.
ان القرار المفاجئ وغير المدروس من قبل نقابة الاطباء يعبر عن تنمر على المواطن البسيط غير القادر على الوفاء باقل التزاماته المعيشية، ومن هنا فان نقابة الخدمات العامة والمهن الحرة تطالب نقابة الاطباء بالتراجع عن قرارها، وتجعلنا نضع علامات سؤال مشروعة حول حقيقة موقفها اسلابق من مشروع قانون ضريبة الدخل وتجعلنا نعتقد ان موقفها ذاك لم يكن بهدف مصلحة الوطن والمواطن بقدر ما كان هدفه ابعاد الاطباء قدر الامكان عن دفع ضريبة الدخل.
اننا في الوقت الذي نطالب فيه النقابات المهنية بموقف واضج من القرار فاننا نؤكد اننا سنبقى ندافع عن معيشة المواطنين وخاصة غير المقتدرين منهم، فاننا نشدد على ضرورة التراجع عن القرار.
النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى