بدء العمل بصندوق المعلم اعتباراً من بداية العام المقبل

سواليف _ أدى مئة معلم ومعلمه اليمين القانوني مساء اليوم الاثنين أمام نقيب المعلمين باسل فرحات وبحضور مدير تربية جرش الدكتور حسين السعيدين ورئيس فرع نقابه المعلمين في جرش محمد العياصره.

وقال فريحات أن نقابة المعلمين من أنجح النقابات في الأردن وقامت بالتصدي لعدد من الأمور وأهمها قانون الخدمة المدنية ومن هنا لا نريد أن يدخل المعلم الغرفة الصفية الا بعد أخذ الدورات اللازمة في جميع التخصصات حتى يكون معد في مجال عمله وقمنا بتجهيز صندوق المعلم بعد أخذ الرأي الشرعي فيه من الجهات المختصة وسيعمل من بداية العام القادم.

وأضاف فريحات أن مهنة التعليم لا تضاهيها مهنه أخرى وجميع اقتراحات نقابة المعلمين مع الوطن وفي نهاية حديثه شكر مدير التربية وجميع المعلمين بالمحافظة وشرح عريف الحفل الأستاذ سعيد المقابلة للحضور أهداف نقابة المعلمين ومن أهمها صندوق التقاعد والحج بالقرعة بعد خدمة 15عام ورحلات العمرة بين الفصلين ودورات تدريبه لمستحقيها.

وشكر مدير التربية الدكتور حسين السعيدين نقيب المعلمين على حضوره أداء القسم وقال إن هذه النقابة التي تدافع عن حقوق المعلمين ونفخر أن نكون من مديريات التربية الناجح في عملها بهمة الزملاء الأعزاء وان ننطلق إلى شواغرنا التي تنتظرنا بكل جد ونشاط.

وبعد إلقاء الكلمات اقسم المعلمين والمعلمات اليمين القانوني لانضمامهم لنقابة المعلمين إمام نقيب المعلمين والحضور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى