تزامناً مع ذكرى المولد النبوي الشريف واعياد الميلاد … نور سات تفتتح بازار الرحمة الثالث (صور)

سواليف _ بحضور سيادة المطران “فيندتكتوس” وعدد من كهنة الرعايا من كافة الكنائس الاردنية تم افتتاح بازار الرحمة الثالث والذي رعاه قدس الأب “الأرشمندريت نادر ساووق” راعي كنيسة السيدة العذراء للروم الكاثوليك ” بمناسبة يوبيله الفضي الكهنوتي .

واشتمل الافتتاح على مستلزمات منتوجات لعيد الميلاد والذي تزامن مع عيد المولد النبوي الشريف ، وعرض لزينة الميلاد وعرض اكبر مغارة في الاردن .

وقالت مدير عام مكتب فضائية نور سات الاردن الدكتورة باسمة السمعان ، ان البازار تزامن مع مولد النبوي الشريف وهذا دليل على نموذج العيش المشترك الاردني والذي يجسد عمق المحبة بين جميع المواطنين مشيدة بالوئام الشعبي بين ابناء الشعب الاردني الواحد .

مؤكدة ان مايجمعنا في هذا البلد المعطاء المحبة والسلام والوئام والتعايش الديني تحت ظل القيادة الهاشمية التي تسعى دائماً لتطوير الاردن وارتقاءه عالمياً وهذا ليس بغريب عنا ، فقد عهدناه منذ تأسيس الاردن والذي يحتوي على اماكن دينية مسيحية كثيرة والذي يحج اليها المسيحين كل عام .

وتحدث قدس الاب ساووق ، عن سعادته وهو يحتفل بيوبيله الخامس والعشرين بين محبيه واخوته الذين اتوا ليشاركوه فرحته .

واعرب عن شكره وامتنانه لمكتب فضائية نور سات الاردن على مايقدموه من جهود في ارساء معاني الوحدة الكنسية و خدمات اجتماعية وانسانية لكافة شرائح المجتمع .

وقدمت جوقة مشوار مع يسوع باقة من التراتيل الميلادية بقيادة المرنم جوني الأطرش ، فيما قامت كشافة من كافة الكنائس بتنظيم الحفل و تقديم عروض موسيقية .

واحتوى البازار على اكبر مغارة في الاردن صنعتها ايدي شباباً مسلمين ومسيحين مؤمنين برسالة المحبة ولتآخي بين افراد المجتمع الواحد .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى