إكراميات لاسر الشهداء

سواليف

أعلنت مديرية شؤون الأفراد في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، آلية صرف الإكراميات لذوي شهداء القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي كافة.

ودعت المديرية ذوي الشهداء من الورثة الشرعيين إلى مراجعة دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي والمساندة الاجتماعية في مديرية شؤون الأفراد بطبربور اعتباراً من اليوم الأحد الموافق 11 حزيران أو للاستفسار من خلال الاتصال على هواتف دائرة التقاعد والضمان والمساندة الاجتماعية / شعبة المساندة الاجتماعية والشهداء والمصابين على الأرقام 065630322 أو 0776517327 أو 0789508266.

وتأتي هذه الإكراميات بتوجيهات من القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية جلالة الملك عبدالله الثاني، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وعيد الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش وعيد الفطر السعيد.

كما أعلنت المديرية العامة للدفاع عن المدني عن صرف إكراميات نقدية تقديراً لذوي شهداء الواجب اعتزازاً وافتخاراً بما قدمه ابناؤهم من تضحيات جليلة في تأدية الواجب المقدس فداءً للوطن، وذلك بمناسبة ذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش.

ودعت المديرية ذوي شهداء الدفاع المدني الى مراجعة مديريات الدفاع المدني ضمن مناطق سكناهم اعتباراً من صباح غد الاثنين لاستلام الإكراميات مصطحبين معهم الوثائق التالية: دفتر العائلة، هوية الأحوال المدنية، حجة وصاية في حال وجود وصي شرعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى