امام مدير الأمن العام .. ما معنى ان تستقيظ على مخالفة لمركبتك المركونة في “كراج العمارة”؟

سواليف

نشرت الزميلة ليندا معايعة صورة لكشف مخالفات سير خاصة بمركبتها مستغربة وجود احدى المخالفات المحررة باسمها في تمام الساعة ٥:٣٦ فجراً وتحت بند عدم التقيد بشواخص الوقوف والتوقف.

الزميلة معايعة اكدت انها كانت نائمة في ذلك الوقت في منزل ذويها وان مركبتها كانت مركونة في كراج العمارة الخاص بهم طوال تلك الفترة.

هذه الحادثة ليست الأولى ولا الأخيرة التي يشكوا بها مواطنون من وجود مخالفات لا علاقة لهم بها لا من قريب ولا من بعيد حررت غيابياً ولا يعلمون عنها شيئا ويثبوت بشكل قاطع عدم صحتها ولكن الاجراءات المتبعة في هذه الحالة من ذهاب واياب للمحاكم وحضور جلسات طويلة وروتينية تجبرهم على دفعها بكل ألم.

نضع هذه الحادثة امام مدير الأمن العام وكلنا أمل بأنه سيقوم بإنصاف كل من تعرض لظلم بعض من مراقبي السير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. للاسف كلام سليم وحتى لو كان العذر “خطأ ادخال ” لكن الاجراءات المتبعة للاعتراض طويلة ومملة ومكلفة وكانه الهدف منها اجبار الناس على الدفع ، يعني انا اكلت مخالفة 50 دينار القيادة عكس السير في اربد الساعة 12 ليلا بالطبع لاصورة كاميرا ولا شي ، طيب والله ما عمري وصلت اربد بسيارتي قلت بدي اعترض تفاجئت انه الاعتراض لازم في اربد يعني راح تدفع قد المخالفة بنزين من عمان لاربد مرتين رايح جاي شعان تعترض ، بس سبحان الله عند الدفع مش مشكلة بعمان ؟؟؟؟؟؟؟؟ بلادي وان جارت علي عزيزة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى