“المهندسين الزراعيين ” تلتقي مدير المدينة في امانة عمان الكبرى

سواليف
لتعزيز الشراكة و بحث مطالب الزملاء
“المهندسين الزراعيين ” تلتقي مدير المدينة في امانة عمان الكبرى

استقبل مدير المدينة في أمانة عمان الكبرى المهندس احمد ملكاوي نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبد الهادي الفلاحات و نائبه المهندس نهاد العليمي.

و أكد ان هذا اللقاء ياتي استمرارً للقاءات سابقة لتعزيز علاقة الشراكة والتعاون بين الامانة ونقابة المهندسين الزراعيين, ومتابعة لقضايا الزملاء المهندسين الزراعيين في امانة عمان.

واشاد الفلاحات بالجهود التي تبذلها الامانة في سبيل تقديم وتوفير الخدمات للمواطنين بمستويات متقدمة من الجودة والكفاءة خاصة خلال ازمة كورونا و دور المهندسين الزراعيين المميز في تقديم هذه الخدمات على اختلاف مواقعهم في امانة عمان الكبرى.

وشدد الفلاحات الى ان النقابة مازالت تواصل جهدها في متابعة قضايا الزملاء المهندسين الزراعيين العاملين في أمانة عمان و المتضمنة استكمال تعديل المسميات الوظيفية لعدد من الزملاء الذين تحصلوا على شهادة الهندسة الزراعية خلال عملهم تحقيقا للعدالة و انصافا للزملاء .

من جانبه أكد مدير المدينة المهندس احمد ملكاوي حرصه الاكيد على علاقة الشراكة والتعاون مع نقابة المهندسين الزراعيين مسجلا تقديره واعزازه بالدور الفني والمهني الهام والفاعل الذي يقوم به المهندسون الزراعيون العاملون في امانة عمان الكبرى, مؤكدا على دراسة مطالب النقابة بخصوص المهندسين الزراعيين تطبيق بكل ايجابية تراعي التعليمات و توفر المناخ الايجابي للعمل والانجاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى