“المعلمين الديمقراطيين” تطالب معلمي المدارس الخاصة بعدم التوقيع

سواليف

تحت عنوان دفاعا عن معلمنا في جميع مواقعهم لا للإجازة السنوية بدل العطلة بين الفصلين في المدارس الخاصة ، اصدرت رابطة المعلمين الديمقراطيين الاردنيين بيانا وصل سواليف نسخة منه وجاء فيه

تدعو رابطة المعلمين الديمقراطيين الاردنيين المعلمين العاملين في المدارس الخاصة الى عدم التوقيع على اي نموذج للإجازة بين الفصلين حيث ان هذه العطلة حق للمعلم ومفروضة من قبل وزارة التربية والتعليم حسب التقويم المدرسي المعتمد .
فالإجازة السنوية حق للمعلم فلا يجوز لصاحب العمل (صاحب المدرسة)، أن يحدد توقيتها، حيث يعتبر هذا التصرف من قبل صاحب العمل إذعان وتغول على حقوق المعلمين.فالإجازة السنوية حق للمعلم ولا يجوز لصاحب العمل ( مالك المدرسة ) ان يحدد توقيتها حيث يعتبر هذا التصرف من صاحب العمل تغول على حقوق المعلمين .
اننا في رابطة المعلمين الديمقراطيين اذ نطالب وزارة التربية والتعليم العمل على متابعة هذا الامر وعدم السماح لأصحاب المدارس الخاصة بالغول على حقوق المعلمين .
ونطالب نقابة المعلمين متابعة ذلك ليس فقط بإصدار بيان وانما بالتواصل مع المعلمين في جميع المدارس الخاصة والدفاع عن المعلمين لما قد يؤول عليهم من ظلم واجبارهم على توقيع اجازات سنوية بدل العطلة بين الفصلين .

المكتب التنفيذي
رابطة المعلمين الديمقراطيين الاردنيين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى