الفنان السوري ماهر الشيخ يقوم بدور جريء بعالم السينما

سواليف

يستعد الفنان السوري ماهر الشيخ، لتصوير فيلمه الجديد بعنوان ” ربع ساعة ” وهو عمل اجتماعي إنساني، يتحدث عن علاقات الأبناء بأهلهم، في ظل ثورة الاتصالات، وشبكات التواصل.
وسيجسد الشيخ شخصية ” علي ” الشاب قاسي القلب، الذي يتمرد على الواقع الحالي وعلى أهله. العمل من تأليف عيسى الحمد، ومن إخراج علي ديوب، وإنتاج شركة فن برودكشن للإنتاج الفني. كما انتهى الشيخ من تصوير فيلم بعنوان ” أيـه في أمل ” قصة الدكتورة جوليت أمهز، وسيناريو وحوار كريم السعدي، وإخراج مازن السعدي. وتمّ التصوير في مدينة دبي. وأعرب الشيخ عن سعادته بهذا الفيلم وشخصية ” سليم ” لأنه جريء جدا. وسيشارك في مسلسل جنون الشهرة، وهو من تأليف هاني السعدي، وإخراج كارو اراراد، وإنتاج محمد أمين.
وسيتم تصويرها في الأردن والإمارات. وهو يضم نخبة من نجوم الفن العربي. كما يستعد الشيخ للسفر إلى سورية، بعد غياب دام خمس سنوات عن أرض الوطن، للمشاركة في الأعمال الدرامية للموسم الرمضاني القادم. ويذكر بأن آخر أعمال الشيخ الدرامية، وهو المسلسل السوري المشترك ” فتنة زمانها ” وهو من تأليف عماد سيف الدين، ومن إخراج عمار رضوان، وإنتاج المهرة للإنتاج الفني. وتم تصوير المسلسل في الإمارات. أما على صعيد الأعمال التطوعية التي يقوم بها الشيخ، فقد تمّ تكريمه مؤخراً من قبل فريق أبـشـر الامـاراتي التطوعي، عن مشاركته في فعاليات اليوم العالمي لليتيم. وقام أيضا بنفي إشاعة زواجه من الفنانة السورية غصون طحان، وقال: أعتبرها أخت وصديقة مقربة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى