حظك مع عبد المجيد فرح / عبد المجيد المجالي

حظك مع عبد المجيد فرح ..

مع كل نهاية سنة ميلادية لا أستطيع أن أكظم غيظي من تهافت العرب على الدجالين والمشعوذين وقراء الطالع وعلماء الروحانيات ،وحين ألتقي بأصحاب أكشاك الكتب في وسط البلد فيؤكدوا لي أن كتب المناضلة ماغي فرح ما زالت من ضمن الكتب الأكثر مبيعاً تنتابني غصة كأنها الغيرة ،ولك أن تتخيل عزيزي القارئ أن دراسة حديثة (قطف السنة) أظهرت أن العرب ينفقون 5 مليارات دولار سنوياً على الدجل والشعوذة وقراءة الطالع وأهمها هرطقات المناضلة”فرح” !!
لذا قررت متوكلاً على الله أن أقتحم عالم قراءة الطالع من أوسع أبوابه كونه لا يحتاج أكثر من تصفيط الكلام وهذه لعبتي المحببة ،ولأن “الأقربون أولى بالمعروف” فقد قررت أن تكون البداية بقراءة طالع الأردنيين سيما وأن حظ الأردني هو هو لا يتغير سواء كان برجه الجوزاء أو إيفل، لذلك سأختصر الأمر بقراءة طالع الرجل الأردني والمرأة الأردنية لعام 2016 مادياً ومهنياً وصحياً وعاطفياً بغض النظر عن البرج .

الرجل ..
مادياً :

مزيداً من الديون ستترتب عليك هذا العام (هو إلي عنده زي حكومتك ونوابك بده يشوف خير) ؟ كما أن الفلك يبشرك بأنك ستجد كفيلين (ولاد حلال) وستتمكن من (سمط) قرض بنكي يساعدك على الفشخرة لأيام معدودات ومن ثم ستعود إلى البالة وتسخين الأكل وعروض المولات والمؤسسة الإستهلاكية العسكرية !

مهنياً :

الأمور ستبقى على حالها مثل كل الأعوام السابقة: إذا لم يكن لديك واسطة فلا تنتظر أي ترقية حتى لو كنت من حملة أعلى الشهادات، أما إذا كان لديك واسطة فمن الممكن أن تصبح مسئولاً بارزاً حتى لو كانت الشهادة الوحيدة التي تحملها هي شهادة “أصدقاء الشرطة” !

مقالات ذات صلة

صحياً :

إذا كنت تعاني من الضغط والسكري فقط فعليك أن تشكر الله على هذه النعمة لأنك إبتليت بحكومة هي سبب رئيسي لـ 66 مرض عضال، أما إذا كنت “كرت أبيض” فعليك المبادرة بالتسجيل في دورات تقوية لكي تساعدك على رفع الضغط ذاتياً قبل أن يسبقك أبو زهير ويرفعه !

عاطفياً :

إذا كنت متزوجاً والعلاقة الزوجية تشهد بعض الرتابة فأنت تعرف أكثر من غيرك أن السبب يكمن في “شباحك” الذي يعود للعصر الأموي .. (مشان الله غيره) والأمور ستسير على خير.
أما إن لم تكن متزوجاً فإن الفلك ينصحك إذا أردت السعادة بالتركيز مع فتاة واحدة يا “حسين فهمي” !!

المرأة ..
مادياً:
من المرجح أنك ستنفقي هذا العام الكثير من المال على ملابسك ومكياجك (على أساس بتمر سنة من دون ما تبعزقي المصاري ع الاواعي والمكياج) !! وإذا كنتِ متزوجة وكان زوجك يعاني من ضائقة مالية فلا تجعلي هذا الأمر يقف حائلاً في وجه تحقيق رغباتك والحفاظ على مظهرك العصري (خليه يتداين المهم الموضة ما تفوتك)

مهنياً :

كوني حذرة خلال هذا العام، فأنتِ محاطة بعدد من الحاسدين والطامعين داخل الشركة (هاي كل المتنبئين بكتبوها)، ومن الضروري أن تحافظي على هدوئك في محيط عملك ، ينصحك الفلك بالتخفيف من “نقل الحكي” وإشعال نار الفتنة بين الزملاء (مش ضروري تقلبي الشركة حرب القبائل )

صحياً :

هذا العام أمامك فرصة ذهبية لإنقاص وزنك ومن المتوقع أن تنجحي في الريجيم الذي تحاولين الإلتزام به منذ عشر سنوات ..ننصحك فقط بتخفيف غزواتك الليلية على الثلاجة .

عاطفياً :

إذا كنت متزوجة فعليك مساعدة زوجك وإقناعه في تغيير الشباح (ما غيره) وأنتِ قادرة على إقناعه بمصالحة الحلاق وإنهاء الخلاف الذي يعود للعصر البيزنطي ..
أما إذا كنتِ غير متزوجة فيسرنا أن نبشرك بأنه (لن يتزوجكي) !!

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى