الحباشنة .. ” صدفة غريبة ” والهواملة يخشى المقامرة بأموال الضمان / فيديو

سواليف

اعتبر النائب صداح الحباشنة ان ” عودة جماعة التحول الاقتصادي ومحاولات منح صندوق استثمار الضمان الاجتماعي الاستقلالية” صدفة غريبة ، وطالب بحضور الوزير جعفر حسان للجلسة متسائلا عن غيابه واعتبره في نفس الوقت من جماعة التحول الاقتصادي والتي خصخصت مؤسسات الوطن في السنوات السابقة وادت بالوطن الى هذا الحال .

وتساءل الحباشنة في الجلسة التي خصصت لمناقشة تعديل قانون الضمان الاجتماعي ” لماذا التناقض في تحديد صلاحيات مجلس صندوق استثمار الضمان فالمرة الاولى كانت صلاحيته مقيدة بموقف مجلس ادارة المؤسسة ولاحقا يفسر ديوان التشريع والراي ويناقض قراره ويمنح الصندوق الاستقلالية ” ؟ .

من ناحية اخرى ، قال النائب غازي الهواملة للحكومة ان ما تدعوننا اليه في شك مريب لا نقوله لعدم ثقة لا في الحكومة ولا في الدوائر والمديريات ونقوله عندما نتصفح سجلكم الاستثماري ونجد بدل متاجرة مقامرة.
أن الشعب الأردني لو أتيحت له الإمكانية لأطلق النار على الفاسدين كما يطلق عمال البلديات النار على الكلاب الضالة، وفقا لقوله.

وقال الهواملة في جلسة النواب الرقابية المخصصة لمناقشة قضية أموال الضمان الاجتماعي، :” لو أتيحت للمواطنين الفرصة لن يأتوا بالفاسدين بحاويات القمامة وإنما سنطلق عليهم الرصاص كما يطلق عمال البلديات الرصاص على الكلاب الضالة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى