أول صور للسقا يجسد “السيسي” وأحمد رزق في دور المعزول

سواليف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول صور من فيلم أحمد السقا الجديد “سري للغاية” وكواليسه الذي يصوره حالياً، وتدور أحداثه في الفترة من يناير 2011 وحتى 30 يونيو 2013.
والفيلم من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد وإخراج محمد سامي، ولم يتبقَ للفيلم إلا أيام قليلة لانتهاء التصوير.
وانتشرت على منصات التواصل المختلفة صورة للفنان أحمد السقا في دور الرئيس عبدالفتاح السيسي حينما كان وزيراً للدفاع في وقت حكم الإخونجية، وإلى جانبه الفنان أحمد رزق في دور محمد مرسي، الرئيس الإخونجي المعزول بحسب موقع العين الاماراتية .
أحمد السقا وأحمد رزق وعبدالعزيز مخيون كما يظهرون في الفيلم
وأبدى رواد مواقع التواصل ثناءهم على الفنان أحمد السقا ورأوا أنه سيجيد تجسيد شخصية الرئيس السيسي، كما أبدوا إعجابهم بشكل أحمد رزق الذي فاجأهم وجعل الجميع يتوقف للحظات للتدقيق إن كان هو بالفعل.
وقال رواد مواقع التواصل إن الفيلم سيُقابل بحفاوة بالغة، إلا أنهم يتوقعون أن يواجه الفيلم هجوماً كبيراً.
أحمد السقا وأحمد رزق أثناء التصوير
في المقابل، رأى البعض أن “سري للغاية” يعيد تجربة فيلم “رد قلبي” الذي قدم للشعب الضباط الأحرار كمنقذين للشعب من الملكية المستبدة وقتها.
وفيلم “سري للغاية” تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد وإخراج محمد سامي، ويجسد فيه الفنان عبدالعزيز مخيون دور اللواء محمد العصار، ومن المقرر أن يعرض في مايو المقبل.

مقالات ذات صلة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. طبعا فلم مدعوم من قادة الإنقلاب على الشرعية , سيصور الحق باطلا والباطل حق , وسيظهر قائد الإنقلاب على أنه بطل والرئيس الشرعي الوحيد المنتخب في تاريخ مصر على أنه متآمر وخائن , حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا رموز الخيانة ونجوم الزمن العربي الرخيص

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى