بطولة الاستقلال الكروية من نصيب شباب كلنا الأردن الزرقاء

هئية شباب كلنا الأردن / فريق عمل الزرقاء تفوز ببطولة شباب الاستقلال الكروية

الزرقاء/ رجاء البشيتي

فاز فريق هيئة شباب كلنا الأردن بالزرقاء ببطولة الإستقلال الكروية التي نظمت من قبل الهيئة في لواء الهاشمية حيث شارك ثمانية فرق من داخل المحافظة، حيث أقيمت المباريات على ملعب مدرسة أم الصليح ، وشهدت تنافس شديد من خلال المباريات، أقيمت البطولة على نظام خروج المغلوب من أول مباراة , حيث تأهل للدور الثاني أربعة فرق و الدور النهائي فريقين هما الإتحاد و هيئة شباب كلنا الأردن حيث أجريت المباراة النهائية وسط حضور كبير من أبناء المنطقة و الرياضيين . وانتهت بفوز فريق الهيئة بنتيجة 6-4 بالضربات الترجيحية بعد انتهاء شوطي المباراة بنتيجة 4-4 .
وفي بداية المباراة رحب منسق الهيئة السيد عبد الرحيم الزواهرة بالمشاركين و الحضور وأكد على ان إقامة هذه البطولة تأتي من خلال اهتمام الهيئة بالتواصل مع الشباب بكافة المناطق وكذلك للتأكيد على البناء الجسمي لهم .
تحدث الكابتن لؤي الزيود مشرف البطولة من منطقة غريسا وأم الصلح عن البطولة قائلا:
” أقيمت بطولة شباب الاستقلال على أساس التواصل الشبابي بين شباب مناطق الزرقاء عامة ولواء الهاشمية خاصة. تكللت البطولة بالنجاح الرائع لما قدمته هيئة شباب كلنا الأردن من دعم و رعاية واتصال مباشر مع وجهاء اللواء والشباب المتواجدين ضمن اللواء حيث تحققت الفائدة
من الناحية المعنوية والبدنية وهذا شيء تشكر علية الهيئة بتحقيقها طموحات الشباب بإقامة هذه البطولة بمنطقة ريفية وإنجاحها وبمستوى رفيع .
الكابتن خالد بطاح حكم البطولة تحدث عن مشاركته قائلا:
تهدف البطولات التي تقام في المناطق المختلفة إلى نمو وتطوير الفكر عند الشباب وتوسيع رقعة المعرفة والاحتكاك بين الشباب ومن جهة أخرى تهتم البطولات التي تقام من وقت إلى آخر إلى تطوير اللاعبين من الناحية البدنية و الفكرية، وكما نوجه النداء إلى المؤسسات و الشركاء لدعم الفرق الرياضية و الشعبية لتخفيف العبء على الشباب من الناحية المادية ورعاية الفرق بمساهمتها في تطوير الرياضة الأردنية . وتؤدي هذه البطولات إلى زيادة المعرفة و تقريب وجهات النظر بين الشباب وتزيد الألفة و المحبة وتكسر حاجز العزلة بين الشباب .
كما وجه النداء إلى كل الأندية بالتوجه لرعاية البطولات الشعبية لأنها الرافد الأساسي للأندية و هي المسؤولة عن تنمية و رعاية الشباب في المناطق المختلفة، أما عن مشاركتي ببطولة هيئة شباب كلنا الأردن الكروية كانت إضافة لي كخبرة واحتكام مع الفرق المشاركة ولمست مستوى عالي من الترتيب والإدارة مما ساعد في نجاح هذه البطولة.

———————
رجاء البشيتي
rjaa_hmr@yahoo.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى