نجم منتخب المغرب: اللعنة على إسرائيل وكلّ دولة تدعم هذا النوع من السلوك

#سواليف

أثار النجم الدولي المغربي ولاعب فريق غلطة سراي التركي، #حكيم_زياش، جدلا كبير بتدوينة هاجم فيها الحكومة المغربية باعتبارها “تدعم #الإبادة_الجماعية ضد الشعب الفلسطيني”، وفق تعبيره، قبل أن يسحبها بساعات قليلة لأسباب مجهولة.

وقال نجم غلطة سراي التركي في أول منشوراته عبر منصة “إنستغرام”: “لنوضح شيئًا واحدًا! اللعنة على إسرائيل، وكلّ دولة أخرى تدعم هذا النوع من السلوك”، وأضاف في منشور آخر: “آخر منشور لي، رسالتي الأخيرة كانت أيضًا لحكومة بلدنا التي تدعم الإبادة الجماعية، وجميع الدول الأخرى التي تدعم ذلك. عارٌ عليكم. لقد طفح الكيل”.

وحذف اللاعب المغربي بعد ساعات التدوينة الثانية، مكتفيًا بالأولى فقط، بعدما أثار موجة من التفاعل، في الوقت الذي تساءلت عدد من الجماهير المغربية، عن تأثير تدوينة قائد “أسود الأطلس” الثانية على مشواره رفقة المنتخب المغربي.

ورفضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التعليق عما حدث، في وقت تحدثت بعض المصادر أن “موقف زياش فاجأ به الجميع، بمن فيهم زملاؤه في المنتخب المغربي”، مشيرة إلى أن “حضوره من عدمه في لائحة النخبة الوطنية في التوقفات المقبلة مرتبط بالأمور الفنية التي تبقى بيد الناخب الوطني وليد الركراكي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى