مقاتلو “حزب الله” يوجهون رسالة إلى ” أشرف وأكرم وأطهر الناس”: بيننا وبينكم النصر الموعود (فيديو)

#سواليف

وجه مقاتلو ” #حزب_الله في الميدان” يوم الخميس، رسالة إلى من وصفوهم بـ” أشرف وأكرم وأطهر الناس، قلبنا النابض، أهلنا الأوفياء”.

وفي مقطع فيديو نشره الإعلام الحربي في “حزب الله”، جاء في #الرسالة التي ألقاها عدد من مقاتلي حزب الله”:

أهلنا وأحبابنا الأعزاء، من تحت كل شجرة، من جنب كل صخرة، من كل وادي وتل وجبل، من قلب كل مجاهد فينا، شكرا لدعائكم وسلامكم وكان علينا بردا وسلاما، شكرا لكل أم وأب وأخ وأخت وطفل وشيخ.
لأهلنا الأعزاء الشرفاء، نحن سمعنا سلامكم وكلماتكم الطيبة والصادقة، وهي تزيدنا عزما وإرادة، نحن من #أرض_المقاومة والفداء، نحب أن نقول لكم إن “ما النصر إلا صبر ساعة”.
السلام عليكم يا أهل المقاومة والشرف، يا #أشرف_الناس وأطهر الناس وأطيب الناس، أنتم المقاومة، وأنتم وديعة أمانة شهيدنا الأقدس، سماحة السيد حسن نصر الله رضوان الله عليه، وهذه الأمانة في رقبتنا جميعا مهما غلت التضحيات، أما عن سؤالكم حولنا، فليطمئن بالكم، نحن بألف ألف خير الحمدلله، نحن مثل الجبال التي تعرفونها، التي على ترابها نحرق ونهدم دبابات العدو وجنوده، نحن “بدر”، نحن “نصر”، نحن “الرضوان”، ونحن “عزيزنا”.
من صميم القلب أحب أن أوجه لأهلنا الشرفاء الغاليين، أشرف الناس وأنبل الناس، باسم كل المجاهدين، إنهم يسمعون صوتكم ورسائلكم، ومعنوياتكم العالية والطيية، وهذه اعتدنا عليها منذ بداية المقاومة، ليعطيكم الله الأجر والصبر .. تحملوا قليلا، وإن شاء الله نعود ونجتمع في الساحات، وكل نصر وأنتم بألف خير إن شاء الله.
يا أحبّة السيد الشهيد، قسما بدماء كل شهيد وبعذابات كل جريح، قسما بصبركم وعذاباتكم، هذه الراية التي في يدنا لن تسقط، وبيننا وبين العدو الأيام والميدان، وبيننا وبينكم النصر الموعود إن شاء الله، والسلام عليكم، ونصر الله وبركاته».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى