قطر: السماح بدخول البلاد لغير حاملي تذاكر المباريات بعد المجموعات

#سواليف

قررت قطر فتح أبوابها للجماهير والمشجعين من غير حاملي تذاكر المباريات، وذلك بعد انتهاء منافسات دور المجموعات من كأس العالم 2022، اعتبارا من الثاني من الشهر المقبل.

وأَعْلنتِ اللجنةُ العُليا للمشاريع والإرث في قطر وهي الجهة المسؤولة عن تنظيم كأس العالم 2022، عن السماح للجماهير والمشجعين ممن لا يحملون تذاكر المباريات، بدخول البلاد بعد مرحلة المجموعات بهدف الاستمتاع بالأجواء المونديالية مع بقية المشجعين والمنتخبات المشاركة في البطولة.

وقالَ العقيد الدكتور جبر حمود جبر النعيمي المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية القطرية في تصريحات اليوم، إنه سيكون بإمكان الجماهير دخول قطر بدون اشتراط وجود تذكرة بدايةً من الثاني من الشهر المقبل بعد انتهاء دور المجموعات، لافتا إلى أن المطلوب من هذه الجماهير فقط إصدار بطاقة “هيَّا”، حيث يمكنهم تقديم الطلبات من الآن عبر تطبيق إلكتروني خاص.

وشدد النعيمي على اكتمال الجاهزية الأمنية بشكل تام لاستضافة كأس العالم قطر 2022، بعد أن عملت ممثلة في وزارة الداخلية وقوة أمن البطولة على كافة خططها لضمان تنظيم بطولة أكثر أمنًا وتميزًا، سيما أنَّ قطر تحتل مرتبة متقدمة في مؤشرات الأمن والسلامة العالميَّة بتصدر دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ما يجعلها مستضيفًا آمنًا للأحداث الكُبرى بمُختلف أنواعها.

(بترا)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى