د. ثابت المومني يسأل عن جرم الكاتب الزعبي وجرائم خونة الوطن

#سواليف

مجرد سؤال للحكومة وللعقلاء في هذا #الوطن الغالي

بقلم #الدكتور_ثابت_المومني

اننا واذ نحترم #القضاء_الاردني بكل قراراته التي تعتمد على تشريعات قدمتها الحكومة لمجلس نواب عظيم اقرها دون تردد بكل اسف وهي تشريعات #قانون مكافحة #الجرائم_الالكترونية والذي اجده اليوم مسلطا على كل رأي وطني مخلص حر في #الاردن.

انني وإذ اتساءل عن الجريمة التي ارتكبها (السجين) الزميل الاعلامي #احمد_حسن_الزعبي فانني احاول المقارنه بين الجرم الذي ارتكبه هذا الاعلامي الوطني المخلص وبين جريمة (الطلقاء خارج السجون ) ممن قاموا بسرقة اموال الوطن من خلال عمليات فساد مقنع حمته قوانين وانظمة وتشريعات شرعنها نواب انتخبناهم نحن كشعب في دورات مختلفة.

ولنتذكر عمليات بيع العديد من المؤسسات بثمن بخس تحت عنوان الخصخصة وكذلك ممارسات الاستيلاء على اراض الدوله او ما كان يطلق عليها اسم الاراضي الاميرية من قبل المتنفذين وغيرها من الجرائم بحق الوطن والانسان.

أليس لنا الحق بسؤال الحكومة بان تقف مع نفسها وامام الشعب وتتحدث لهم عن جريمة الكاتب الوطني الرائع احمد حسن الزعبي وتقارن بين جريمته و جرائم #خونة_الوطن وحراميتة وسرسريته الذين نهبوا البلاد وافقروا العباد حتى بات العزيز منا يفكر بالتسول على الاشارات الضوئيهةوفي الشوارع بسبب ضيق عيش سببه ممارسات بعض من كنا نسميهم رجالات دولة بكل اسف!!!

مجرد سؤال يدور في ذهنية كل اردني حر مخلص .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى