تغيّر على الأجواء يوم الأربعاء / تفاصيل

#سواليف

توقعت دائرة #الأرصاد_الجوية أن تسود #أجواء_خريفية لطيفة في معظم مناطق المملكة خلال الأيام الأربعة المقبلة، مع #طقس_معتدل في الأغوار والبحر الميت والعقبة، إلى جانب احتمال هطول #زخات محلية من #الأمطار يوم الأربعاء نتيجة حالة من عدم الاستقرار الجوي وانخفاض طفيف في درجات #الحرارة… التفاصيل

الأحد:
تشهد المملكة أجواءً خريفية لطيفة في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة خاصة في المناطق الجنوبية الشرقية. الرياح ستكون جنوبية شرقية معتدلة.
وفي ساعات الليل، يكون الطقس باردًا نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية ولطيفًا في باقي المناطق، مع رياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.
تحذير: يتوقع تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار، خاصة في مناطق البادية.

الاثنين:
يبقى الطقس خريفيًا لطيفًا في معظم مناطق المملكة، مع درجات حرارة معتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة وظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
ليلاً، يكون الطقس باردًا نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية ولطيفًا في باقي المناطق، مع رياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

الثلاثاء:
تستمر الأجواء الخريفية اللطيفة نهارًا في معظم المناطق مع درجات حرارة معتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة. الرياح جنوبية شرقية معتدلة.
وفي ساعات الليل، يكون الطقس باردًا نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية ولطيفًا في باقي المناطق، مع كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، ورياح شمالية شرقية خفيفة.

الأربعاء (يوم زخات المطر):
يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة بسبب حالة من عدم الاستقرار الجوي، الطقس لطيفًا في معظم المناطق ومعتدلًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة. تظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع احتمال باذن الله هطول زخات مطرية متفرقة في مناطق شرق وجنوب شرق المملكة. الرياح ستكون شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، ما يثير الغبار في مناطق البادية.
خلال الليل، يكون الطقس باردًا نسبيًا في معظم المناطق ولطيفًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المتفرقة.
تحذيرات: يتوقع تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية، بالإضافة إلى خطر الانزلاق على الطرقات التي قد تشهد هطولات مطرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى