بيان صادر عن كتلة نواب حزب جبهة العمل الإسلامي حول العدوان الْصّهْيُوني على لبنان

#سواليف

تابعت كتلة نواب #حزب_جبهة_العمل_الإسلامي في #مجلس_النواب الأردني العدوان الْصّهْيُوني الغاشم الذي يتعرض له #لبنان الشقيق، والذي يأتي تزامنا مع #الجرائم_الوحشية الْصّهْيُونيَّة المستمرة منذ عام على أهلنا في قطاع #غزة، الأمر الذي يؤكد أن هذا العدو ماض في مشروعه الاستعماري في فلسْطِيْن وكافة أرجاء المنطقة العربية ودولها، ويهدد الاستقرار فيها، مستثمرا حالة الفرقة والخذلان العربي، مستترا باتفاقيات التطبيع والسلام المزعوم.

إن ما يقوم به العدو الْصّهْيُوني من إجرام يشكل اخلالا بالسلم والأمن العالميين يرتب المساءلة القانونية والجنائية، ويتم تحت نظر وسمع وصمت المجتمع الدولي ومجلس الأمن.

إننا ندعو كافة الدول العربية لتفعيل كافة الاتفاقيات العربية المشتركة لمساندة لبنان بكل السبل المتاحة عسكريا واقتصاديا ودبلوماسبا وإغاثيا، كما نطالبها بالتحرك الدبلوماسي والقانوني إقليميا ودوليا لوقف هذا الإعتداء الهمجي وجرائم الإبادة الجماعية والجرائم ضد الإنسانية التي تمارس في لبنان، وإدانة ومحاسبة العدو الْصّهْيُوني وقادة الإجرام فيه.

إن الجرائم الْصّهْيُونيَّة تدعونا مرة أخرى أن نؤكد على مطالبنا بإلغاء كافة الاتفاقيات المبرمة حكوميا معه وإغلاق سفارته ووكر إرهابه في عمان، وقطع كافة العلاقات معه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى