المقاومة في غزة تعلن عن ضبط أجهزة تجسس زرعت بين خيام النازحين

#سواليف

أعلنت منصة “الحارس” الأمنية، على حسابها في “تليغرام”، اليوم الأربعاء، أن أجهزة الأمن الفلسطينية في #غزة ضبطت قبل أيام #معدات_تجسس “إسرائيلية” مزروعة بين #خيام_النازحين في أحد مراكز الإيواء جنوب القطاع.

ونقلت المنصة، التي تتبع على ما يبدو للمقاومة في غزة، عن ضابط في أمن المقاومة تأكيده أن “مخابرات الاحتلال موهت أجهزة التجسس المضبوطة بأشكال مختلفة، بحيث تظهر كأنها جزء من البيئة المحيطة والطبيعية… وهي على شكل #حجر_صخري”.

ورجح الضابط في أمن المقاومة قيام مخابرات الاحتلال بزرع أجهزة التجسس المضبوطة عن طريق مسيرات من نوع “كواد كابتر”، في أوقات عدم وجود حركة نشطة للنازحين، داعيًا الجميع “إلى عدم العبث بأي أجهزة مشبوهة تُكْشَف والاتصال فورًا بضباط الأمن”.

ودعت أجهزة الأمن في #غزة “أبناء شعبنا إلى التيقظ والانتباه لأي أجسام أو هياكل أو قطع موجودة في محيط الخيام والمنازل، أو على أسطحها، مع ضرورة القيام بجولات تمشيط بين الممرات والأسطح بشكل دوري، للتأكد من خلوها من أي متغيرات مستجدة”.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدعومة من الولايات المتحدة وأوروبا، ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 355 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر ضد المدنيين، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 95 بالمئة من السكان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى