Y7 Prime 2018 شاشة بأبعاد جديدة وتجربة مشاهدة لا تضاهى

سواليف

Y7 Prime 2018، الاسم الجديد الذي تردد على مسامعنا كثيرا في الآونة الأخيرة، بعد أن أعلنت Huawei عن إتاحته عبر الطلب المسبق بداية، ومن ثم طرحه رسميا في الأسواق.
وقد ضمّنت Huawei جهازها الجديد والمحسن العديد من المواصفات التي تؤهله لأن يعمق بصمة الشركة التي “نقشتها” عبر العديد من المنتجات التي أطلقتها في الأسواق، ولكل منها صفات فارقة يمتاز بها عن غيره، بجانب صفات مشتركة أيضا.
عملت Huawei على تزويد Y7 Prime بصفات هائلة تضعه في مكانة متقدمة بين الأجهزة، ومنها الشاشة التي تصنف ضمن الفئات الكبيرة بواقع 5.99 إنش، وبتقنية HD+ التي تقدم وضوحا فائقا يضفي على المحتويات “صبغة” جديدة كليا حتى وإن كنت قد شاهدتها من قبل!
و تأتي شاشة جهاز Y7 prime 2018 الجديد بتصميم فريد وغير تقليدي، يبرز أبعاد 2.5D، ويدعم الانسيابية الفائقة للتصميم ككل والتي تظهر جلية في انحناء اللوحات الزجاجية المكونة للواجهة الأمامية، ويمنحه ملمسا مميزا بفخامة مطلقة وراحة مثالية للحمل والاستخدام بفضل نسبة الامتداد البالغة 18:9.
لن تتوقف الخصائص والميزات التي تطرحها الشركة المختصة بالتقنية، فمجال التطوير والابتكار مفتوح على مصراعيه لما تخصصه له الشركة من جهد وموارد، وفي جهاز Y7 Prime 2018 تتجسد القدرة الفائقة لذكاء التصنيع وإدراج كل ما يهم المستخدم من مواصفات في جهاز واحد، وبسعر لا يمكن لأي من المنافسين مضاهاته!.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى