Orange الأردن تكرم موظفيها ضمن برنامج “إبشر”

سواليف
في إطار سعيها الدائم لبلوغ أعلى مستويات الرضى لدى الزبائن، وكجزء من التزامها المتواصل تجاه موظفيها الذين يكرسون أنفسهم لهذه الغاية، كرمت Orange الأردن موظفي نقاط الاتصال المباشر مع الزبائن لديها من المتميزين، وذلك في احتفالية برنامج “إبشر” التكريمية الرابعة التي أقامتها مؤخراً في فندق الكمبنسكي عمان.
وكانت الاحتفالية التي حضرها الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك، وإلى جانبه عدد من المدراء التنفيذيين، قد شهدت مراسم تكريم الموظفين المتميزين في مجال خدمة الزبائن؛ حيث تم منحهم الدروع التقديرية، وشهادات الإنجاز، بالإضافة إلى المكافآت القيمة.
هذا وقد حظي 36 موظفاً وموظفة من 10 أقسام معنية بالتعامل مع الزبائن المتميزين في خدمات الزبائن بتكريم برنامج “إبشر”، وذلك بناءً على تفوق الأداء ووفقاً لنتائج التقارير الشهرية الصادرة عن دراسة مستوى رضى الزبائن “DVOC” لشهري آذار ونيسان للعام الحالي 2016. كذلك، فقد حظي 6 فائزون آخرون بتكريم البرنامج، وذلك ضمن مبادرة “جرس الزبون السعيد Happy Bell”، وهي مبادرة جديدة أطلقتها Orange الأردن داخل معارضها بهدف إتاحة الفرصة للزبائن للتعبير عن رضاهم عن الخدمة المقدمة لهم من قبل موظفي Orange وذلك بواسطة قرع الجرس الموجود أمامهم وبالتالي إظهار التقدير لهم وتحفيز زملائهم على تقديم أفضل خدمة للزبائن.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ ـOrange الأردن، جيروم هاينك: “نحن فخورون جداً بمدى الإخلاص والتفاني الذي يبذله موظفونا من أجل تحقيق نتائج مميزة في رفع مستوى خدمة الزبائن. إن سعادة ورضى الموظفين تنعكس إيجاباً على سعادة ورضى الزبائن وهي الأساس فيها، الأمر الذي كان دافعاً لنا لإطلاق برنامج إبشر منذ البداية. لقد منحنا هذا البرنامج الفرصة لمكافأة وتحفيز موظفينا على قطع المزيد من الأشواط على طريق الارتقاء بخدمة زبائننا الكرام.”
وأضاف هاينك بأن برنامج “إبشر” يأتي في سياق استراتيجية الشركة المجددة Essentials 2020 والتي تركز في أحد محاورها على إعادة تشكيل العلاقة مع الزبائن، مشيراً إلى أن برنامج “ابشر” لا يقوم فقط بمكافأة الموظفين لجهودهم فحسب، بل أنه يقوم بتحفيزهم لمواصلة تقديم تجربة زبائن مميزة.
ومن خلال استراتيجيتها للأعوام الخمسة المقبلةEssentials 2020 واستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، تسعى Orange الأردن إلى أن تكون المزود المفضل والأكثر موثوقية للاتصالات في المنطقة، وإلى المحافظة على سمعتها ومكانتها عبر ثقافتها التي تدفعها لوضع الزبائن في قلب اهتمامها والتوجه نحوهم بكل ما تقدمه، هذا إلى جانب التركيز على موظفيها والسعي لضمان نجاحهم وتطورهم الذاتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى