Orange الأردن تستكمل حملة “يلَا نروج يلَا نبيع”

سواليف
أنهت Orange الأردن مؤخراً حملتها التي نفذتها في شوارع عمَان تحت عنوان “يلَا نروج يلَا نبيع”، بمشاركة المئات من موظفيها، ذلك وقد هدفت الحملة إلى الترويج لعروض الخطوط الخلوية الجديدة والمبسطة لدى Orange الأردن.
وقد توجت Orange الأردن الحملة باختيار الفرق الستة الفائزة والتي حققت أعلى نسبة مبيعات في يوم واحد. وقد أظهرت النتائج الأولية بيع عدد كبير من خطوط Orange الأردن الجديدة، بالإضافة إلى جمع آلاف الاستبيانات حول آراء الزبائن
بــــOrange الأردن والخدمات التي تقدمها.
وتعليقاً على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك: ” سعيدون بتنفيذ مثل هذه الحملات الترويجية التي من شأنها أن تسوق Orange الأردن في شوارع العاصمة، ونحن على ثقة كبيرة بالنتائج الإيجابية التي ستسفر عنها هذه الحملة. وقد تمكّنا من خلال هذه الحملة من تحقيق محورين من محاور استراتيجية Orange الأردن الخمسية Essentials2020. فمن الجلي أن مثل هذه البرامج تدعم بناء نموذج وظيفي رقمي متطور يتمحور حول الموظفين، إضافةً إلى كونها تعيد صياغة العلاقة التي تربط Orange الأردن مع زبائنها. فقد تمكن موظفونا من بيع منتجاتنا والترويج لعلامة Orange الأردن من خلال التواصل مع الآلاف من الناس والتفاعل معهم.”
وأضاف هاينك بأن هذه الحملة الترويجية ليست حدثا” قائما” بذاته، إنما هي حملة متكاملة من شأنها أن تروج لمنتجات وخدمات Orange الأردن المتطورة والمبسطة التي تم تصميمها لتلبي احتياجاتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى