” Orange الأردن تدعم برنامج تدريب المهندسين حديثي التخرج”.

أعلنت Orange الأردن عن دعمها لبرنامج تدريب المهندسين حديثي التخرج وذلك بموجب اتفاقية تدريب وقعتها مع نقابة المهندسين مؤخراً بهدف رفد الممكلة بالكفاءات الهندسية المؤهلة أكاديمياً وعملياً على طريق تأهيلهم لتسهيل انخراطهم في سوق العمل وفقاً لاحتياجاته.
وتقوم Orange الأردن بموجب الاتفاقية السنوية بتدريب عدد من المهندسين حديثي التخرج من مختلف التخصصات في دوائرها ومشاريعها المتنوعة وفقاً لبرنامج متكامل ومتنوع من شأنه إثراء المعارف وتعزيز المهارات والخبرات الهندسية التطبيقية لدى المتدربين تحت إشراف مهندسي Orange الأردن المسجلين في النقابة مدة سنة كاملة وبتعويض رمزي شهري للمتدرب أثناء مدة التدريب.
وأوضح الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك، بأن هذه المبادرة جاءت في إطار حرص Orange الأردن على دعم الجهود الوطنية في الحد من نسبة البطالة عبر رفع كفاءة الخريجين الجدد وجسر الفجوة مع احتياجات سوق العمل بما يسهم في تمكين هؤلاء الخريجين وفتح المزيد من الآفاق أمامهم، كما أنها جاءت انطلاقاً من المسؤولية التي تضعها Orange الأردن على عاتقها في مشاركة الأعباء وتقليل تكاليف التدريب على الخريجين والمؤسسات من القطاعين العام والخاص وذلك على طريق مواصلة تعزيز مساهمتها في دعم المجتمع والاقتصاد بما ينعكس إيجاباً على عملية التنمية المستدامة.
ويذكر بأن هذه المبادرة تعد واحدة من سلسلة المبادرات التي تنخرط بها Orange الأردن لتنمية العمل الهندسي وتطوير الطاقات البشرية. وتمتلك Orange الأردن استراتيجية شاملة وبعيدة المدى للمسؤولية الاجتماعية تلبي عبرها احتياجات مختلف الفئات والقطاعات، وتنفذها وفقاً لرؤية طموحة تتماشى مع استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020” التي تقوم على خمس ركائز رئيسة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى