Huawei تلتقي بمعجبيها على “شرف” سلسلة Mate 20

سواليف
بالتزامن مع الحفل الكبير الذي أقامته شركة Huawei في لندن للإعلان عن إطلاق السلسلة الجبّارة التي طال انتظارها Huawei Mate 20؛ عقدت شركة Huawei الأردن “تجمعاً للمعجبين” يوم الثلاثاء 16 أكتوبر، في مطعم “ركن الجيران”، وذلك لمتابعة “حفل لندن” على الشاشات التي جهزتها Huawei مباشرةً. لتكون بذلك من قلائل الشركات الكبرى عالمياً الحريصة على التواصل المباشر مع زبائنها، ولتثبت النظرية القائمة على أن “الأولوية لزبائنها” في كل شيء.
وقد أبدى الحاضرون – الذين قدموا من كافة أنحاء المملكة – إعجابهم الشديد بالسلسلة “ذات الجودة الفائقة” وبما تقدمه من مواصفات حصرية وجديدة كلياً، حيث كان من أكثر المواصفات التي أثارت إعجاب الحضور الكاميرات المتطورة وإمكانات الالتقاط الهائلة، بالإضافة إلى التصميم الانسيابي الملفت، وشريحة الذكاء الصناعي “الثورية” Kirin 980. وقد كان الحاضرون قد تعرفوا على مواصفات السلسلة الجديدة من خلال العروض التفصيلية التي قدمها فريق الشركة في لندن.
وقد حصل ثلاثة من الحضور على جوائز قيمة في السحب الذي أقامته Huawei، وقدمت لكل منهم لوح Huawei الإلكتروني. يذكر أن سلسلة Mate 20 تقدم أعلى الأجهزة “فائقة الذكاء” جودة، وتقدم مواصفات حصرية يتم الكشف عنها لأول مرة!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى