ريال مدريد يغري ليفاندوفسكي ب12مليون و وكيله في مدريد

خرجت في الآونة الاخيرة انباء متعددة بشأن رغبة نادي ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، في التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، متصدر ترتيب الدوري الالماني، ويبدو ان هذه الانباء صحيحة.

وكشفت صحيفة (آس) الاسبانية في خبر حصري الاثنين ان سيزاري كوتشارسكي، وكيل اعمال المهاجم البولندي، تواجد السبت الماضي على ملعب سانتياجو برنابيو لحضور مباراة ريال مدريد وختتافي في اطار الجولة 14 من الدوري الاسباني.

وتلقى وكيل اعمال ليفاندوفسكي دعوة من النادي الملكي لحضور المباراة، وما يثير الانتباه هو انه تواجد في المقصورة الرئاسية وفقط الاشخاص الذين يتلقون دعوة رسمية من النادي يتواجدون في المقصورة الرئاسية.

وشوهد وكيل اعمال مهاجم بايرن برفقة كل من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز والمدير العام للنادي خوسيه انخيل سانشيز، وعلى الرغم ان كوتشارسكي يعرف شخصيا بيريز منذ قرابة عامين وتجعمهما علاقة ممتازة، الا انه يخطط لاستراتيجية من اجل نقل موكلة للنادي الملكي الصيف المقبل.

وتضيف (آس) ان الامر لن يكون سهلا لريال مدريد، اذ ان بايرن ميونيخ يسعى لتمديد عقد البولندي رغم ان عقده الحالي سينتهي في عام 2019، نية النادي البافاري هي جعل ليفاندوفسكي الاعلى اجرا في الفريق، وقد تلقى مهاجم بروسيا دورتموند السابق بالفعل اول عرض ولكن تم رفضه.

ولكن ريال مدريد لديه ميزة ان اللاعب يرغب في الرحيل، ويتقاضى ليفاندوفسكي حاليا في البايرن 10 ملايين يورو (صافية الضرائب) وقادة النادي الملكي على استعداد لتقديم 12 مليون يورو للاعب، مما سيجعله ثاني لاعب اعلى اجرا في الفريق بعد كريستيانو رونالدو.

ويبدو ان قادة ريال مدريد يخططون من الآن للقيام بثورة في الفريق صيف 2016، وليفاندوفسكي من دون شك سيعيد الحماس لجماهير ريال مدريد الغاضبة بداية هذا الموسم من نتائج سيئة واحداث سلبية عاشها النادي مؤخرا.

من جهة اخرى، فإن المقربين من ليفاندوسكي يرون انه سيشكل ثنائي مرعب رفقة غاريث بيل، احد الاسباب التي جعلته قبل سنوات يرفض الانضمام لريال مدريد هو تواجد كريستيانو رونالدو، حيث كا يرى انه مع البرتغالي في افضل حالاته فلم يكن سيظهر كل قدراته، وحاليا هناك شعور لدى مقربيه ان رونالدو يعيش ربما اشهره الاخيرة داخل القلعة البيضاء بالاضافة الى ان كريم بنزيمة هو الآخر مرشح بقوة للرحيل بعد الجدل الذي اثاره في قضية فالبوينا.

وقام ريال مدريد في الايام الاخيرة بالمحاولة الثالثة لضم ليفاندوفسكي (والاولى كانت صيف 2013 والثانية في ديسمبر 2013)، واشارة اخرى لرغبة ليفاندوفسكي في الانتقال لريال مدريد كانت قبوله التقاط صورة مع احد ابرز الصحف البولندية (سبيرغلاد سبورتفي) حيث ان غلاف الصحيفة كان يتحدث عن اهتمام بطل اوروبا 10 مرات.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى