الاصابات
692٬181
الوفيات
8٬372
قيد العلاج
34٬091
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
649٬718

الأردنية تكرم الشاعر الفلسطيني رامي اليوسف والأخير يهدي تكريمه لزوجته “مها” .. فيديو وصور

سواليف : غيث التل

كرم رئيس الجامعة الأردنية الدكتور خليف الطراونة الشاعر العربي الفلسطيني رامي اليوسف بدرع التميز وذلك اثر مشاركته في مهرجان الوفاء للقدس الذي نظمته الجامعة يوم أمس الأحد في مدرج الحسن وبحضور حشد كبير من الطلبة والمهتمين واهل الصحافة والإعلام.

وتم خلال الحفل إطلاق العمل الغنائي الأول للفنانة العربية صفاء سلطان والذي حمل عنوان “أنا القدس” من كلمات الشاعر رامي اليوسف نفسه ولحنها ووزعها هيثم سكرية والتي من المفروض ان يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب في الأردن خلال الأيام القليلة القادمة.

اقرأ أيضاً:   د. رجائي المعشر في منتدى نادي خريجي الجامعة الأمريكية

وفاجئ الشاعر رامي اليوسف الجميع بتوجهه لمنصة الخطابة بعد تسلمه الدرع التكريمي ليعبر عن امتنانه وشكره وتقديم هذا الدرع لزوجته “مها” واصفاً إياها بــ “رفيقة أحلامه ومنبع الهامه” ومعلناً ان ديوانه الشعري الأول سيحمل اسمها “مها”

وفي حديث خاص بسواليف كشف اليوسف انه بصدد التحضير لأغنية عاطفية سيتعاون من خلالها مع احد اشهر الفنانين العرب والذي فضل اليوسف تأجيل الإعلان عن اسمه وسيتم اطلاق الأغنية خلال احتفالات عيد الحب. إضافة إلى بدء التحضير لعدد من الأعمال الخاصة بالقدس والأردن سيرى بعضها النور قريباً

اقرأ أيضاً:   حملة لإزالة البسطات في المفرق / صور+ فيديو

ومن الجدير ذكره ان الشاعر رامي اليوسف سبق له التعاون وتقديم الاشعار لاهم النجوم على المستوى العربي ومنهم هاني شاكر ولطيفة التونسية ولطفي بوشناق كما قام اليوسف بتقديم عدد من الأوبريتات الغنائية تميزت على مستوى العالم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى