7 أطعمة لن تزيد وزنك ان تناولتها ليلاً!

سواليف
هل تتبعين حمية غذائية لكنك لا تستطعين مقاومة تناول الطعام ليلاً؟ لا تقلقي سيدتي، فتناول الطعام ليلاً لا يعني دائماً اكتساب الوزن الزائد، فهناك بعض الأنواع من الأطعمة التي يمكنك تناولها من دون أن يزيد وزنك، فما هي؟

1- الجزر
يحتوي الجزر على الكثير من السوائل ما يجعله مشبعاً ومثالياً لخسارة الوزن. لوجبة متكاملة وشهية ليلاً، غمسي الجزر في وصفة الحمص بطحينة.

2- التوت الأزرق
يمكنك أن تتناولي حتى كوب من التوت الأزرق ليلاً، فهو يحتوي على سعرات حرارية قليلة كما أنه غني بالماء والألياف! جربي سموثي التوت الأزرق من دون إضافة السكر!

3- اللوز
إن تناول المكسرات قد يقضي على الجوع ليلاً، خاصة اللوز! جربي اللوز الغير مملح والغير محمص، فهو غني بالبروتين، لكن لا تتناولي أكثر من 15 حبة!

5- لبن زبادي قليل الدسم
يعتبر اللبن الزبادي من أفضل الأطعمة التي يمكن تناولها ليلاً فهو مفيد للجهاز الهضمي! لوجبة قليلة السعرات الحرارية جربي سلطة زبادي بالخيار لذيذة

6- البيض المسلوق
إذا كنت عادة تشعرين بالجوع في ساعات الليل، فننصحك سيدتي بسلق كمية كافية من البيض وحفظه في الثلاجة لتتناوليه خلال الأسبوع! إن البيض يحتوي على كمية كبيرة من البروتين، دهون غير مشبعة وسعرارت حرارية قليلة ما يجعله مثالياً للوجبات المتأخرة!

7- التفاح
إن التفاح غني بالألياف، يمكنك أن تتناوليه مع ملعقة كبيرة من زبدة الفول السوداني للقضاء على الجوع في الليل!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى