6 مترشحين لمنصب رئيس بلدية الزرقاء و67 للعضوية

سواليف_ قال رئيس #لجنة #الإشراف على #انتخابات بلدية #الزرقاء، ومجلس المحافظة “اللامركزية”، الدكتور منذر كريشان إن 6 مترشحين قدموا لمنصب رئيس بلدية الزرقاء.

وبين الدكتور كريشان لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أنه بلغ عدد المترشحين لمنصب عضوية البلدية 67 مترشحا، ولمجلس محافظة الزرقاء اللامركزية 44 مترشحا، وذلك مع انتهاء الدوام الرسمي لليوم الثالث والأخير لاستقبال الطلبات في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي في الزرقاء.

وأضاف أن عدد مراكز الاقتراع ضمن منطقة الزرقاء الكبرى 76 مركز اقتراع وفرزا، تتضمن 373 قاعة انتخابية موزعة على 6 دوائر انتخابية، مشيرا إلى أنه جرى لأول مرة استحداث 5 مراكز اقتراع وفرز جديدة في الدائرتين الخامسة والسادسة.

ولفت إلى أن عدد من يحق لهم الانتخاب في الزرقاء يبلغ 377 ألفا، تشكل الإناث منهم ما نسبته 51 بالمئة، والذكور 49 بالمئة من المجموع الكلي ممن يحق له الانتخاب، داعياً من يحق لهم الانتخاب إلى المشاركة في هذا العرس الديمقراطي واختيار من يرونه مناسبا ويحقق تطلعاتهم.

مقالات ذات صلة

وحول التجهيزات التي وفرتها اللجنة في الزرقاء، أشاد العديد من المترشحين بهذه التجهيزات، مثمنين عمل اللجنة باستحداث المراكز الخمسة الجديدة التي من شأنها الحد من الاكتظاظ والتسهيل على المقترعين.

(بترا – عمر ضمرة)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى