“6 شروط” من الأمير هاري لحضور حفل التنصيب المنتظر

#سواليف

هل سيحضر أم لا؟.. سؤال يتبادر بذهن #البريطانيين بقوة، بشأن ما إذا كان #الأمير_هاري وأسرته سيحضرون #حفل_تنصيب والده #تشارلز ملكا للمملكة المتحدة، إلا أن تقارير إعلامية قالت إنه تقدم بـ”6 مطالب” للعائلة المالكة، تحدد إجابة السؤال.

وتمت دعوة دوق ودوقة ساسكس، ضمن ألفي شخص سيكونون في #وستمنستر أبي، خلال #مراسمالتتويج، لكنهما لم يعلنا بعد ما إذا كانا سيحضران أم لا، خاصة في ظل تدهور العلاقة بين الأمير هاري وزوجته الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل، والعائلة المالكة.

وانهارت العلاقة بشكل كبير بعد المذكرات التي نشرها الأمير هاري في كتابه “سبير”، التي وجه فيها انتقادات لاذعة لعائلته.

ووفق تقارير إعلامية، فإن المطالب التي تقدم بها هاري ليحضر حفل تتويج والده الملك تشارلز، شملت:

أدوار آرتشي وليليبت

على الرغم من كونهما أحفاد الملك الجديد، وتوليه #العرش يعني أنهما سيأخذان ألقابهما كأمير وأميرة، فإنه يعتقد أنه لم تتم دعوة طفلي هاري، آرتشي وليليبت، لحضور حفل التتويج.
مصادر ذكرت أن السبب هو أنهما “صغيران جدا”.
بينما تتطابق ألقابهم الآن مع ألقاب أبناء عمومتهم، فإنه يُعتقد أنه لم يُطلب منهم الحضور، لكن الأمير جورج والأميرة شارلوت وربما الأمير لويس (أبناء الأمير وليام) سيكونون هناك.

مصدر قال لمجلة “أوكيه” الأميركية، إن إدراجهما في الحفل “لم يكن أبدا موضع خلاف، لأن الأطفال الصغار لا يحضرون الأحداث الملكية بهذا الحجم، بسبب شعورهم بالقلق أو تعرضهم لنوبات الغضب”.
لكن وفقا للمؤرخة الملكية والمؤلفة، تيسا دنلوب، فإن الأمر “سيكون غريبا” إذا لم تتم دعوة آرتشي إلى الحدث، خاصة أن لقطات تتويج الملكة إليزابيث الثانية عام 1953، تظهر وجود الأمير تشارلز وهو في الرابعة من عمره.

عيد ميلاد #آرتشي

واحدة من أكبر مشكلات الأمير هاري وميغان ماركل هو أن تاريخ التتويج (6 مايو) يصادف عيد ميلاد ابنهما آرتشي الرابع.
يُعتقد أن هاري وميغان حريصان على حضور التنصيب لأنه حدث مهم للعائلة، لكنهما يرغبان في الحصول على بعض الاعتراف باحتفال ابنهما، حسب ما ذكر المصدر لـ”أوكيه”.
مخاوف أيضا لدى هاري وميغان من أن تنهال المنشورات المتعلقة بعيد ميلاد ابنهما على وسائل التواصل الاجتماعي في ذلك اليوم، فتطغى على أحداث التنصيب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى