6 نجوم يبحثون عن أندية مع انطلاق الدوريات الأوروبية

سواليف – اقترب موعد بداية #الدوريات_الأوروبية الكبرى ومازال 6 #نجوم يبحثون عن أندية جديدة للانضمام إليها. فبالفعل بدأ الدوري الإنجليزي، والبعض من هؤلاء النجوم لم يجدوا مكانًا لهؤلاء اللاعبين الذين لديهم خبرة كبيرة ونطلق عليهم حتى الآن لقب سوبر ستار. هناك الكثير من اللاعبين، ولكن سوف نركز في حديثنا عن أهم 6 نجوم يبحثون عن أندية مع انطلاق الدوريات الأوروبية الكبرى.

ما هي الدوريات الأوروبية الكبرى؟

تقدم لنا قارة أوروبا مجموعة من #المنافسات والدوريات في كرة القدم وهي الأقوى في العالم. فهناك الدوريات الخمس الكبرى والتي منها الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الإسباني، #الدوري_الألماني  والدوري الإيطالي. إلى جانب ذلك، تُقام في أوروبا مجموعة من البطولات الهامة والتي تجذب انتباه محبي وعشاق كرة القدم من قارات العالم أجمع. فهناك مثلًا بطولة دوري أبطال أوروبا وبطولة الأمم الأوروبية. لا يعتمد الأمر على المسميات فقط، بل لأن هذه البطولات تقدم كرة قدم احترافية طالما نحلم بها نحن العرب ونسعى بكل جهد لتحقيقها. فأنت تشاهد مباراة مثيرة تبدأ مع أول ثانية في المباراة حتى إطلاق الحكم صافرة النهاية.

تقوم الأندية التي تتنافس في هذه الدوريات والبطولات بعمل تدعيم لصفوف الفريق. ففي كل موسم، تضع أعينها على مجموعة من اللاعبين المميزين في الأندية الأخرى لتحل محل اللاعبين غير المرغوب فيهم أو الذين تنتهي تعاقداتهم ولا يوجد نيه للتجديد لهم من إدارة النادي. مع بداية ففي موسم الانتقالات الصيفية لهذا العام 2022، شهدنا مجموعة من الصفقات المثيرة. مع ذلك، ما زال بعض نجوم كرة القدم بلا نادي حتى الآن.

عشاق الدوريات الأوروبية ونجوم كرة القدم

نظرًا للمتعة والإثارة التي نجدها في البطولات الأوروبية في كرة القدم، نقوم نحن المشاهدين العرب بمتابعة وتشجيع بعض الأندية الاوروبية مثل ليفربول، مانشتر سيتي، مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان، ريال مدريد وبرشلونة. نتعلق أيضًا بمجموعة من اللاعبين نجوم كرة القدم مثل ليونيل ميسي، كرستيانو رونالدو، محمد صلاح، رياض محرز، ليفاندوفسكي وغيرهم من نجوم كرة القدم العالميين.

إلى جانب ذلك، يهتم عدد ضخم من محبي وعشاق كرة القدم بالتعرف على اخبار الرياضة لحظة بلحظة في هذه الدوريات الأوروبية والدويات المحلية أيضًا. يكون ذلك من خلال الاطلاع على أهم إحصائيات المباريات والتوقعات الدقيقة للكثير من المباريات من خلال مجموعة من أهم المواقع الرياضية العالمية المتخصصة. تهتم هذه المواقع بتقديم هم الإحصائيات والتوقعات حول البطولات الأوروبية والمحلية وكأس العالم، إلى جانب أنها تقدم دليل حول كيف تراهن على كأس العالم قطر بشكل سهل وآمن وقانوني. في حالة توقع النتيجة الصحيحة للمباراة، يحصل العملاء على جوائز نقدية جيدة. الموقع متوفر باللغة العربية، ويتيح لعملائه المراهنة على مباريات كأس العالم لكرة القدم، مباريات الدوريات الأوروبية والعربية جميعًا. فوق ذلك، يقدم الموقع مكافآت خاصة للعملاء الجدد ودعم فني 24 ساعة على مدار الاسبوع.

6 نجوم يبحثون عن أندية مع بداية الدوريات الأوروبية

انتهت تعاقدات مجموعة من نجوم كرة القدم في الدوريات الكبرى، ورفضت الأندية الخاصة بهم تجديد التعاقد. يبحث هؤلاء النجوم عن أندية جديدة حيث سيتم انتقالهم بشكل مجاني تمامًا. في الواقع هناك مجموعة كبيرة من هؤلاء النجوم، ولكن دعنا نلقي الضوء على أهم وأشهر هؤلاء اللاعبين.

مارسيلو – ريال مدريد

أنتهى تعاقد البرازيلي مارسيلو مع فريقه ريال مدريد هذا العام، ولم ترغب إدارة النادي الاسباني التجديد له. يبلغ مارسيلو 34 عامًا، وهو من أكثر اللاعبين تتويجًا بالبطولات في ريال مدريد. حتى الآن، يبحث مارسيلو عن نادي جديد، ولكن حبه الشديد لريال مدريد قد يمنعه من اللعب لنادي منافس في الدوري الإسباني وقد يضطر للعب في أحد أندية الدوري البرازيلي.

إيسكو – ريال مدريد

في بعض الأوقات، كان الإسباني إيسكو واحد من أبرز المواهب على الإطلاق في الدوري الإسباني وخاصة مع صغر سنه حيث يبلغ الآن 30 عامًا. مع ذلك، أثرت الإصابات وتراجع المستوى على مسيرته مع ريال مدريد بشكل كبير حيث ظل على مقاعد البدلاء لفترات طويلة. رحل إيسكو عن صفوف ريال مدريد بعد انتهاء تعاقده، وبدأ رحلة بحث عن نادي جديد لبداية رحلة جديدة.

دييغو كوستا – اتليتكو مدريد

اللاعب البرازيلي الذي يبلغ 22 عامًا، مازال يبحث عن نادي جديد بعد رفض إدارة اتليتكو مدريد التجديد له. فهو أيضًا أحد نجوم الفريق الأول لمنتخب البرازيل، ولكن مشاكله خارج الملعب تصعب عليه مهمة البحث عن نادي بديل. فعلى الرغم من أنه سينتقل مجانا لأي نادي يرغب في ضمه، إلا أن الأندية لا تبحث عن المشاكل وترغب في استقرار حالة اللاعبين.

إدينسون كافاني – مانشستر يونايتد

لاعب منتخب الأوروجواي مازال يبحث عن نادي جديد مع انطلاق الدوريات الأوروبية. انتهى عقد كافاني مع مانشستر يونايتد، واللاعب عرض نفسه على أكثر من نادي بعضها أندية من الدوري الإسباني. مع التقدم في العمر، ستصعب فرصته في اللعب لنادي كبير حتى إن كان بالمجان.

خوان ماتا – مانشستر يونايتد

لمع نجم خوان ماتا الإسباني أثناء فترة لعبه في صفوف تشيلسي الإنجليزي، ولكن انتقاله لنادي مان يونايتد كان بمثابة نهاية مبكرة لفترة تألقه. فلم يشارك إلا قليلًا في المباريات وكانت دكة البدلاء صديقة له. مع انتهاء عقده مع الفريق الإنجليزي، يبحث خوان ماتا عن نادي جديد.

دريز ميرتنس – نابولي

غادر دريز ميرتنس صفوف نادي نابولي الإيطالي بعد رفض إدارة النادي التجديد. اللاعب البلجيكي الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، تألق بشكل هائل في الدوري الإيطالي وكان أحد نجوم فريق نابولي. الآن، ميرتنس متاح مجانًا، وأخر الأخبار هو تلقيه عرض من أحد أدنية الدوري التركي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى