5 وقائع تؤكد “فبركة” “رامز تحت الأرض” / فيديو

سواليف

بالفيديو.. مصطفى خاطر يكشف فبركة مقلب رامز جلال
المصدر:

موقع 24

التاريخ: 30 مايو 2017

أثار ظهور نجم مسرح مصر مصطفى خاطر، بالميكروفون في القميص الذي يرتديه، خلال تعرضه لمقلب رامز جلال، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

واتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رامز جلال بفبركة برنامجه رامز تحت الأرض، بسبب الخطأ الفني الذي ظهر على الهواء.

وأبدى الجمهور اندهاشه من ظهور الميكروفون في القميص الذي يرتديه خاطر، رغم أنه انتهى من تسجيل الفقرة الخاصة بالبرنامج مع الإعلامي نيشان، وبعدها ينطلق في رحلة سفاري لا تستوجب وجود الميكروفون.

وأدى هذا الخطأ إلى ترجيح رواد مواقع التواصل الاجتماعي، علم مصطفى خاطر بتفاصيل مقلب رامز جلال قبل وقوعه.

وعقب عرض حلقتين من برنامج “رامز تحت الارض”، بدأت الشكوك تُحوّم حول فبركة البرنامج، خاصة ان “رامز” يواجه كل عام تلك التهمة، وبالرغم من نسب المشاهدات التي تتجاوز الملايين في مصر والوطن العربي، إلا ان هناك بعض الوقائع الحقيقية التي تضع رامز جلال تحت مطرقة الهجوم والانتقادات، والتي يمكن أن تشير إلى فبركة البرنامج.

في التقرير التالي اهم 5 وقائع تكشف حقيقة فبركة برنامج “رامز تحت الأرض”.

الملابس
ظهر الضيوف في الحلقات الماضية بملابس رياضية ومهرولة، ومنهم فيفي عبده واللاعبان كهربا ومؤمن زكريا، وكأنهم على علم مسبق بما سوف يكون من سحل ،ووقوع في حفرة رملية، بالرغم من انهم يظهرون من اجل تصوير حلقة مع الاعلامي اللبناني نيشان، وهو ما يتطلب ملابس انيقة.

الحرباء البلاستيك
يرتدي “رامز” حرباء بلاستيكية تخرج على الضيوف، وهم في قمة انهيارهم العصبي من كوخ في صحراء، ولكن القرب من الحرباء يكشف بوضوح أنها ليست حقيقية وأنها بلاستيكية، وهو ما يتناقض مع ردة افعال الضيوف.

التصوير
تساءل عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن امكانيات الكاميرات المخصصة لتصوير المقلب، لان المشاهد تبدو قريبة من الشاشة، كما أن هناك تصويرا من الطائرة الهليكوبتر، والسؤال الذي يطرح دائما: كيف يتم تصوير هذه المشاهد من قرب وبكل هذه التقنيات دون علم الضيوف الذين يكونون على مقربة من المصورين بالضرورة.

التمثيل
أكد عدد من اساتذة التمثيل أن اداء النجوم في برامج رامز جلال مكشوف جدا، حتى ان بعض الممثلين يفشلون في تجسيد مشهد الرعب، ومنهم فيفي عبده التي حلت ضيفة في الحلقة الاولى من برنامج “رامز تحت الارض”.

المسؤولية
من الصعب ان يتحمل رامز جلال وقناة “ام بي سي” مسؤولية وفاة احد الضيوف في حال تعرضه لازمة قلبية او صدمة عصبية بسبب ثقل المقلب، لذلك يتم اخبار معظمهم بطبيعته قبل التصوير، وذلك تجنبًا لتعرض أحدهم لأي أزمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى