3 فلسطينيين يفوزون في انتخابات التجديد النصفية

#سواليف

فازت #الفلسطينية #رؤى_رمان، في عضوية برلمان ولاية #جورجيا مرشحة عن #الحزب_الديمقراطي للولاية، بدعم من أبناء الجالية الفلسطينية والعربية، حيث قدمت، في منشور لها عبر موقع إنستجرام، شكرها لكل الذين ساندوها في الوصول إلى برلمان الولاية.

وفاز الفلسطيني عبد الناصر رشيد، بعضوية برلمان ولاية #إلينوي مرشحاً عن الحزب الديمقراطي.

كما فازت #رشيدة_طليب، مرشحة الحزب الديمقراطي أيضا في انتخابات الكونجرس للمرة الثالثة على التوالي عن ولاية ميشغيان بعد حملة شرسة خاضتها ضد مرشحة مؤيدة من اللوبي الصهيوني في الولايات المتحدة ومؤسسات إسرائيلية عاملة في أمريكا.

واعتبر القيادي في المجلس الفلسطيني الأمريكي ماهر عبد القادر ان نجاح الشباب الفلسطيني في هذه #الانتخابات يشكل استمرارا للعمل الدؤوب الذي يقوم به العشرات من قيادات الجالية في دعم المرشحين، واستكمالاً للنجاحات المتتالية التي حققها المرشحون الفلسطينيون في انتخابات البرلمانات، سواء أكان على مستوى ولايات معينة أم على مستوى الولايات المتحدة.

وأضاف عبد القادر “هذه نتائج عمل الجالية التي انطلقت منذ سنوات في التركيز على تهيئة مرشحين مؤيدين لقضايا الجالية الفلسطينية وقضايا فلسطين بالعمل على حملاتهم ودعمهم مالياً، حيث تتوج ذلك بالعمل ودعم 12 مرشحا للكونجرس الأمريكي وجميعهم تمكنوا من الفوز في هذه الانتخابات النصفية”.

وأشار الى أنه لم يكن داخل الكونجرس الأمريكي قبل 6 سنوات من داعمين أو مؤيدين للقضية الفلسطينية، والآن العدد يفوق الـ10 وذلك بفضل الجهود المتواصلة وحملات الدعم والاسناد التي يقوم بها أبناء الجالية بالتعاون مع أبناء الجاليات العربية والإسلامية لدعمهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى