3 أسباب لاستخدام تطبيق جوجل دو بدلًا من زوم لإجراء مكالمات الفيديو

سواليف _ في حين أن تطبيق مكالمات الفيديو (زوم) قد يكون التطبيق الأكثر شهرة في عام 2020 بعد صعوده السريع مع توجه الأشخاص للعمل من المنزل بسبب تفشي فيروس كورونا، ولكن إذا كنت تتطلع إلى استعمال تطبيق لمكالمات الفيديو فقط للدردشة مع أفراد العائلة والأصدقاء فإن تطبيق (جوجل دو) هو في الواقع خيار رائع للغاية، للعديد من الأسباب.

فيما يلي 3 أسباب لاستخدام (جوجل دو) بدلًا (زوم) من للتواصل مع العائلة والأصدقاء:

1- سهولة الاستخدام:
إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد، فإن استخدام تطبيق (جوجل دو) سيكون أكثر من مناسب لك، حيث يتميز التطبيق بالبساطة وسهولة الاستخدام، بمجرد تسجيل الدخول والموافقة على طلب الأذونات اللازمة ستكون مستعدًا للدردشة مع عائلتك أو أصدقائك الذين لديهم التطبيق.

كما يمكن تثبيت التطبيق في أي جهاز تقريبًا، مثل: هواتف أندرويد، وآيفون، والشاشات الذكية، وحتى يمكنك استخدامه عبر متصفح الويب حيث لا يتطلب رقم هاتف، كما ستجد أن واجهة التطبيق بسيطة للغاية، كل ما عليك فعله هو كتابة رقم الهاتف في الحقل المخصص لذلك لبدء المكالمة، أو يمكنك النقر على جهة اتصال موجودة سابقًا في هاتفك للاتصال بها.

هذه البساطة مناسبة للجميع، ويمكن أن تكون ضرورية خاصة للمستخدمين الذين ليس لديهم مهارات تقنية، مثل: كبار السن.

2- التطبيق يدعم الكثير من الميزات:
يدعم تطبيق جوجل دو مكالمات الفيديو مع ما يصل إلى 32 مشاركًا في الوقت نفسه، بالإضافة إلى المزيد من الميزات الأخرى، مثل: تشفير المكالمات بتقنية (من طرف إلى طرف) بحيث لا يمكن لأي شخص آخر الوصول إلى محتوى مكالماتك حتى شركة جوجل نفسها.

كما يحتوي التطبيق على ميزة وضع الإضاءة المنخفضة التي تتيح لك رؤية المشاركين، بغض النظر عن مستوى إضاءة البيئة المحيطة بهم، ودعم التحدث في الوضع الرأسي أو الأفقي، وفلاتر الواقع المعزز، وإمكانية ترك رسائل فيديو للأشخاص الآخرين، إذا لم يكن لديك وقت للتحدث.

3- جودة المكالمات:
يتفوق تطبيق (جوجل دو) بشكل كبير على تطبيقات مكالمات الفيديو الأخرى، فيما يتعلق بجودة الفيديو، وخاصة عندما تكون شبكة الاتصال ضعيفة، حيث يقلل التطبيق من استهلاك البيانات للحفاظ على أعلى جودة للمكالمة.

كما يمكنك التبديل إلى وضع الصوت فقط إذا وجدت أن الشبكة متقطعة أو ضعيفة في منطقتك، ويقوم التطبيق أيضًا التنقل بين اتصال الواي فاي وبيانات الهاتف بسلاسة دون فقدان الاتصال؛ حتى تتمكن من مواصلة الدردشة في أي وقت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى