19 مخالفة تجاوز الإشارة الحمراء خلال 24 ساعة

#سواليف

 كشف #التقرير #المروري للأمن العام، اليوم الأحد، عن #ضبط 19 مركبة #مخالفة تجاوز سائقوها #الإشارة_الحمراء، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح التقرير المروري، أنه تم ضبط 15 مركبة أخرى ارتكب سائقوها مخالفة قطع الجزيرة الوسطية من الأماكن غير المخصصة.

واستعرض التقرير المروري على إذاعة الأمن العام، أبرز جهود نشامى الإدارات المرورية والمستمرة على مدار الساعة والمتمثلة بالكشف المبكر على كافة #الطرق الداخلية والخارجية استعداداً لبداية الأسبوع وللذروة الصباحية حفاظاً على كامل الطاقة الاستيعابية للطرق وتأمين الوصول الآمن للجميع.

وبين التقرير أبرز الحوادث والمعيقات المرورية، حيث سبب #تغيير_المسرب بشكل مفاجئ على الطريق الصحراوي و الانشغال بمشتتات الانتباه بحدوث عطل ميكانيكي بالمركبة لعدم تفقدها المستمر والذي أدى إلى حادث تدهور تريلا خارج حرم الشارع ، وترك مركبة ثقيلة معطلة من قبل سائقها وعدم التواصل مع هاتف الطوارئ 911 على مسرب من طريق الجامعة الأردنية يتسبب بتباطؤ حركة السير صباح اليوم ورفعها فوراً من قبل آليات السير.

وأشار إلى أن عدم إعطاء الأولوية والتوقف التام من قبل مركبة خرجت من شارع فرعي إلى رئيسي أدى الى حادث تصادم بين مركبتين وإعاقة مؤقتة على حرم الشارع طريق الأزرق – الزرقاء يوم أمس ، وضبط مركبة إنشاءات “جرافة” تسير بشارع المدينة المنورة صباح اليوم قبل أن تتسبب بالتأثير على الحركة المرورية ووقفها على جانب الطريق ليتم نقلها بالطريق الصحيحة والسليمة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى