160 مهندسا ومهندسة يؤدون اليمين القانونية

سواليف

أدى 160 مهندسا ومهندسة جدد اليمين القانونية في نقابة المهندسين الأردنيين ، بحضور نقيب المهندسين، المهندس ماجد الطباع، وأمين عام النقابة المهندس محمد أبو عفيفة وأعضاء من مجلس النقابة المهندس محمد الرفاعي، والمهندس سري زعيتر، والمهندس رائد الشربجي، والمهندس بشار البيطار.

وأكد المهندس الطباع حرص النقابة على تطوير مهارات ورفع كفاءات المهندسين الجدد، وعدم الاكتفاء بمخرجات التعليم الجامعي، وذلك من خلال متابعة الأنشطة التي تنظمها لجان المهندسين الشباب في الشعب والفروع كافة.

وأشار في كلمة ألقاها خلال حفل أداء اليمين القانونية إلى أن النقابة تولي المهندسين الجدد والشباب اهتماما خاصا من كافة النواحي النقابية والعلمية والاجتماعية، لافتا إلى أن الهدف الأسمى للنقابة هو المحافظة على حقوق المهندسين ورفع مستوى المهنة بما يواكب حاجات وتطلعات الوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

وبين المهندس الطباع أن النقابة تسعى لمساعدة المهندسين في الحصول على فرص عمل أو تدريب لكافة منتسبيها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الأردن، بالتعاون مع القطاعين العام والخاص.

وأعرب عن سعادته بانضمام دفعة جديدة من المهندسين والمهندسات إلى ركب زملائهم تحت مظلة نقابتهم، مؤكدا أن ذلك يشكل قوة اضافية إلى جسم النقابة والعمل الهندسي.
وتسلم المهندسون الجدد في ختام الحفل بطاقات العضوية في النقابة وشهادات تقدير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى