محامي ملحم بركات يكشف التفاصيل الكاملة عن وضعه الصحي

سواليف

أبدى المحامي مجيد مسعد، الصديق المقرب الى عائلة الفنان ملحم بركات، عتبه على بعض وسائل الاعلام على نشرها خبر وفاة الموسيقار وإصابته بالمرض الخبيث

وأشار في حديث اذاعي الى ان “ابو مَجْد يعاني مِن تضخم في القلب ومن مرض الديسك الذي اصاب الاجزاء العليا والسفلى من العامود الفقري”، مضيفًا: “وبعد خضوعه لعملية تمييل القلب لفتح الشرايين المسدودة مطلع هذا العام، تفاقمت آلام ظهره لدرجة لا تطاق، مما استدعى ادخال بركات الى مستشفى اوتيل ديو للمعالجة من الالتهابات التي استفحلت بالجزء الاسفل من الجسم”.

وقال إن “ما زاد الطين بلة ان الفحوصات أظهرت ان الموسيقار مصاب بفيروس في الدم، وبعد ايام انتفخت أطرافه وامتلأ جسمه بالماء وضعفت عضلة القلب”.

وأضاف: “رغم ان الأطباء نفوا ان يكون هذا الفيروس خطيراً، فقد ساءت حالة بركات كثيرا ما استوجب نقله من الغرفة الى قسم العناية المشددة لمرضى القلب وذلك في محاولة لسحب الماء من الجسم على وجه السرعة منعاً من إصابته بالاختناق”.

وأوضح المحامي أنه “في البداية كان الوضع دقيقاً جداً، ومن دون تحسن يذكر. ولكن بفضل العناية الإلهية ودعاء محبيه، تجاوب ملحم مع الادوية، ما فاجأ الأطباء وافرح الجميع”.

وأضاف: “ملحم تحدث إلينا، ومازحنا، ورحب بزيارة الرئيس الأسبق العماد أميل لحود له”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى