يوميات قلم مكسور .. ثوم أسود ؟! / عناية أسعد

يوميات قلم مكسور … ثوم أسود ؟!
انتشر في الاوساط الراقية _ بالطبع ليس في بلادنا_ ادراج الثوم الاسود في قائمة أشهر المطاعم التي تقدم طعاما مميزا , ويعد الثوم الاسود في الوقت الحاضر نوعا من أنواع الاغذية التي تقدمها المطاعم العالمية خصوصا في امريكا, وقد جاءت حمى الثوم الأسود للوطن العربي وبالاخص في مطاعم دبي !!

بالتزامن مع الثوم الاسود نرى المجاهد القيق وقد اعتصر جسده من اضرابه , وبات يتأرجح بين الحياة والموت , من كثرة الألم والمعاناة التي يتعرض لها , والعرب قبل الصهاينة لا يلقون له بال , ويصرون على ظلمه…وسجنه تحت ذرائع لا نهاية لها!!

لعل القيق الأن يتساءل عن العروبة والعرب , لعله يظن للحظة أن العرب لم يسمعوا باضرابه , فلو انهم سمعوا لهبوا لنجدته , أو اتخذوا موقفا حيال سجنه بشكل من الأشكال !!

القيق لا يعرف أن العرب قد انشغلوا بما يهمهم من مقتضيات الحياة , ولم يعد يهمهم شأن القدس ..وفلسطين…بل والعروبة باكملها, بل صار جل همهم افتتاح مطاعم تقدم الثوم الاسود لعشاق الأكل..والوصول للعالمية !؟

مقالات ذات صلة

لم يعد يهم العرب ان كان هناك اضراب ما , او ثورة ما, او شهيد هناك, او انتفاضة ما اشتعل فتيلها هنا ! فلو كان يهمهم الامر لما اختلفوا في حرمة اضراب القيق او حله ؟!!
بالمناسبة , مثلي مثل اي مواطن عادي, يمكنني أن اسأل : ماذا حدث بقضية القاضي زعيتر ؟!! اظن أننا ان أكلنا الثوم الأسود في طعامنا. كمواطنين عاديين ..قد يفرج عن القيق و نكون حينها وصلنا لقاتل القاضي زعيتر!!

عناية خالد أسعد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى